الارشيف / الرياضة / الوفد

الرياضة اليوم محمد عبد المنصف: أضعنا فرص سهلة كانت ستغير شكل اللقاء

جريدة الوفد: أكد محمد عبد المنصف، حارس مرمى وادي دجلة أن الخسارة أمام الجونة اليوم الاثنين، بثلاثية مقابل هدف، في الاسبوع الثاني من الدوري، هي أمر سيء وجميع اللاعبين يشعرون بالحزن.

وأوضح منصف في تصريحات عقب المباراة "من الطبيعي ان نشعر بالحزن لهزيمتنا، وفقدان ثلاث نقاط في مشوار الدوري، ولكن أداء اليوم أفضل من المباراة

السابقة، وهو ما يعد مؤشر جيد".

وتابع "الفريق يضم العديد من العناصر بأعمار سنية صغيرة، والعناصر الشابة تحتاج إلى الخبرات لتتمكن من تحقيق نتائج إيجابية وتتعامل مع اللقاءات، ولن يتم صقل موهبتهم إلا من خلال توالي المباريات".

وواصل "التأخر في النتيجة بوجود عناصر شابة،

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
يحتاج إلى تسجيل هدف سريع لتقليص النتيجة، ولكن ذلك لم يحدث، وأضعنا العديد من الأهداف التي كانت من الممكن ان تعيدنا إلى اللقاء".

وأردف "بدأنا المباراة بشكل فني خاص بنا، وسنواصل على نفس النهج دون تغيير، فالنتائج ستتحسن مع توالي المباريات".

وأشار "كنا غير موفقين في إستغلال الفرص التي اتيجت لنا، على عكس الجونة الذي تمكن من إستغلال الهجمات المرتدة بالشكل الأمثل، وسنعمل في الفترة المقبلة على تصحيح الأخطاء".

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم محمد عبد المنصف: أضعنا فرص سهلة كانت ستغير شكل اللقاء ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا