الارشيف / الرياضة / وكالة أنباء أونا

الرياضة اليوم: وست هام يرغب في التعاقد مع بيريز مهاجم آرسنال

  • 1/2
  • 2/2

تابع اخر الاخبار بتاريخ الاثنين 6 أغسطس 2018، حيث يسعى نادي وست هام يونايتد إلى الحصول على خدمات لوكاس بيريز مهاجم نادي آرسنال الإنجليزي, حسبما أفادت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية اليوم الاثنين.

وذكرت “سكاي” أن اللاعب الإسباني, الذي بإمكانه اللعب على الجناح, يعد هدفا للهامرز من أجل التعاقد معه هذا الصيف حيث سيكون أقل سعرا من لاعبين آخرين.

ووفقا للشبكة فإن وست هام لم يعد مهتما بضم الدولي الجزائري جناح بورتو البرتغالي, ياسين إبراهيمي, بعدما لم يتمكن من الاتفاق على بنود العقد مع اللاعب رغم توصل الناديين لتفاهم حول المقابل المادي للصفقة.

يذكر أنه منذ انضمام بيريز إلى المدفعجية, لم يحصل المهاجم الإسباني إلا على فرص قليلة للعب في أعقاب وصوله من ديبورتيفو لاكورونيا في أغسطس 2016 حيث سجل هدفا وحيدا في 11 مباراة شارك بها معن النادي اللندني في الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم: وست هام يرغب في التعاقد مع بيريز مهاجم آرسنال ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة أنباء أونا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة أنباء أونا.

قد تقرأ أيضا