الارشيف / الرياضة / صحيفة سبورت السعودية

الرياضة السعودية اليوم الرجاء البيضاوي المغربي يؤهل الليبي الورفلي عربيا وإفريقيا

الرياضة السعودية اليوم حيث أنهى فريق الرجاء البيضاوي المغربي لكرة القدم، إجراءاته الإدارية مع لاعبه المحترف الليبي، المدافع سند الورفلي، ليتم بمقتضى ذلك تأهيله إفريقياً وعربيا للمشاركة مع الفريق في الاستحقاقات المقبلة .

ونجح الرجاء البيضاوي في ذلك، وفق المصادر الإعلامية المغربية وأيضا الليبية، قبل أن تغلق القائمة الإفريقية، التي تمددت إلى يوم 15 من الشهر الجاري، ليصبح الورفلي متاحاً للمشاركة مع فريقه الجديد، للمشاركة في كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم،” الكاف ” وبطولة رابطة الأندية الأبطال العربية.

ويأتي انتقال اللاعب الليبي، بموجب عقد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، مع إمكانية شراء عقده من فريقه الأهلي طرابلس، إلى الرجاء البيضاوي المغربي، وذلك بدعوة ملحة من مدرب الفريق خوان كارلوس غاريدو.

هذا المحتوي ( الرياضة السعودية اليوم الرجاء البيضاوي المغربي يؤهل الليبي الورفلي عربيا وإفريقيا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صحيفة سبورت السعودية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صحيفة سبورت السعودية.

قد تقرأ أيضا