الارشيف / الرياضة / الموجز

الرياضة اليوم: «تركي» للجماهير: راجعوا حساباتكم وغيروا مبادئكم وشجعوا بيراميدز

تحدث تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية، بعد انطلاق قناة «بيراميدز» لأول مرة، والتي بدأت بثها بإذاعة مباراة الأهلي والإسماعيلي بالدوري الممتاز اليوم الخميس.

وقال تركي، في تصريحات لقناة «بيراميدز»: «في البداية أشكر كل من ساعد في هذا العمل من إداريين ولاعبين وإعلاميين كبار وفريق العمل بأكمله، وانتظروا جودة صورة ستكون الأعلى في العالم».

وأضاف: «تحية خاصة لشريكي من الإمارات والذي وقف بجانبي في كل الظروف التي مرت بالنادي وكانت له بصمات واضحة وإن شاء الله سنهدي له الانتصار يوم الجمعة».

وتابع آل الشيخ: «القناة في الوقت الحالي ليست بتنقية الـHD رغبت في البداية في مشاهدتها بشكل طبيعي ولكن الآن وبعد توجيهات من شريكي في الإمارات، قررنا رفع جودة الصورة وستكون هي الأعلى في أي قناة رياضية في العالم لتليق بالدوري المصري».

وأوضح رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية: «الجماهير المصرية أكثر من ذلك، راجعوا حساباتكم وغيروا مبادئكم وشجعوا بيراميدز».

ومن المقرر أن يظهر نادي بيراميدز لأول مرة في الدوري غدًا الجمعة، أمام إنبي في الجولة الأولى من الدوري المصري.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم: «تركي» للجماهير: راجعوا حساباتكم وغيروا مبادئكم وشجعوا بيراميدز ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.