الارشيف / الرياضة / الموجز

الرياضة اليوم: خير الدين مضوي: عشوائية أداء لاعبى الأهلى أربكت حساباتنا

صدى البلد -  عمرو ابوبكر


أكد خير الدين مضوي المدير الفني للإسماعيلي أن عشوائية أداء لاعبي الأهلي أربكت حساباته في مباراة الفريقين اليوم.

وأضاف مضوي خلال تصريحاته على قناة "بيراميدز" فور انتهاء المباراة: "أشعر بإحباط كبير بسبب ضياع نقطتين اليوم، بعد أن كدنا نحقق الفوز بالمباراة، والأهلي كان له الأفضلية خلال الشوط الأول، لكن في الثاني كنا الأقوى والأفضل وسجلنا هدفا رائعا وكان من الممكن أن نقتل المباراة".

وأكمل: "كانت قراءتنا للأهلي بأنه يلعب على الاستحواذ والكرات العرضية، إنما اليوم كان أسلوبه مختلفا وأربك حساباتنا في وجود وليد أزارو ومروان محسن الخطيرين على أي دفاع".

وتابع: "الأهلي لعب بشكل عشوائي في الكرات الطويلة حتى ينجح مروان محسن فى استغلال هذه الكرات، ونحن لم نحسن استغلال الفرص التي سنحت لنا".

وأتم: "أعمل في الإسماعيلي باللاعبين المتواجدين على الرغم من رحيل الكوادر عن الفريق، وكل الاحترام والتقدير لمجلس إدارة الدراويش".

وكان الأهلي قد تعادل مع الإسماعيلي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى ببطولة الدوري المصري الممتاز.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم: خير الدين مضوي: عشوائية أداء لاعبى الأهلى أربكت حساباتنا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.