الارشيف / الرياضة / الكابتن

الكابتن: الأهلي يفجر الإثارة من الجولة الأولى ويتعادل في آخر دقيقة مع الإسماعيلي

تعادل فريق الإسماعيلي مع الأهلي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

وحاول فريق الإسماعيلي من بداية المباراة فرض سيطرته على مجريات اللعب وامتصاص هجمات النادي الأهلي

 

وظهر ناصر ماهر، لاعب النادي الأهلي في أكثرمن لمسة كان أفضلها تمريرته لوليد أزارو في الدقيقة9 قبل أن تخرج الكرة من بين قدميه.

 

 

وأظهرت أحداث الشوط ارتباك من قبل لاعبي الفريقين، وغلبت سمة العشوائية على أغلب تمريرات اللاعبين، حتى بعد تحول تلك التمريرات إلى هجمات مرتدة.

 

وفي الدقيقة 13 أرسل هشام محمد كرة طولية من منتصف الملعب لإسلام محارب داخل منطقة الجزاء، وحاول الأخير لعب الكرة برأسه إلا أن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر للحارس.

 

 

وفي الدقائق الخمسة الاخيرة تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب والتمريرات في وسط الملعب.

 

وفي الدقيقة 15 أرسل إسلام محارب تمريرة طولية بوجه القدم الخارجي لوليد أزارو، مهاجم الفريق على حدود منطقة الجزاء لكن الدفاع تدخل في الكرة.

 

وانطلق علي معلول في الدقيقة الأخيرة بعد تمريرة عمرو السولية من الجانب الأيسر وانفرد بالحضري ولكن تسديدته ارتطمت بجسد الحارس.

 

وفي الربع ساعة الثانية من أحداث الشوط، استمرت المحاولات الأهلاوية للوصول إلى مرمى الإسماعيلي، وكانت أخطرها انفراد وليد أزارو بعد تمريرة ناصر ماهر، ولكن ارتباكه تسبب في ضياع الفرصة.

 

وفي الدقيقة 26 أخطأ ناصر ماهر في تمريرة إلى علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي، وانطلق فيها جناح الإسماعيلي ناحية المرمى، وأرسل كرة عرضية أمسكها محمد الشناوي.

 

وفي الدقيقة 29، أرسل عمرو السولية كرة طولية داخل منطقة الجزاء لعبها ناصر ماهر برأسه لمؤمن زكريا الذي حاول تمرير الكرة بعرض منطقة الجزاء إلى إسلام محارب ولكن الكرة جاءت طولية.

 

واستمر الفريقان في تبادل الهجمات في الدقائق التالية، دون وجود خطورة على المرميين، مع مشادات جانبية بين اللاعبين في الكرات الطولية.

 

وفي الدقيقة 38 منح وليد ازارو تمريرة بالرأس إلى ناصر ماهر في مكان خطير، واستطاع الأخير مراوغة مدافع الإسماعيلي وتسديد الكرة لكنها ارتطمت في القائم الأيسر للحضري.

 

وفي الدقيقة 40 تحصل الإسماعيلي على ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء نتيجة عرقلة سعد سمير لكريستوفر مهاجم الإسماعيلي، ونفذها حسني عبد ربه  بجانب القائم الأيسر للحارس محمد الشناوي.

 

وحاول سعد سمير إحداث الخطورة من هجمة مرتدة  بعد قطعه تمريرة حسني عبد ربه للسعدي الجزيري، ومرر الكرة إلى مؤمن زكريا لكن الحضري تدخل وأمسك بالكرة، ثم قطع ناصر ماهر تمريرته وحاول مباغتته بتسديدة في المرمى ولكن التسديدة جاءت ضعيفة.

 

 وسدد حسني عبد ربه كرة قوية في الدقيقة 44 بعد تمريرة من لجزيري مهاجم فريقه، والتي ارتطمت بقدم إسلام محارب وتصدى لها محمد الشناوي.

 

وفي الدقيقة الأخيرة لعب علي معلول ركلة ركنية من الجانب الأيسر على القائم البعيد ولعب كوليبالي الكرة بالرأس وحولها أزارو في الشباك ولكن الحكم احتسب ركلة حرة  على مدافع الأهلي.

وسجل لسعد الجزيري الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 54.

ودخل الفريقان الشوط الثاني بحماس من أجل تسجيل الهدف الأول، وفي الدقيقة الأولى من الشوط حاول مؤمن زكريا إرسال كرة عرضية من الجانب الأيمن من منطقة الجزاء، واحتسب الحكم الكرة تسلل.

وفي الدقيقة التالية أهدر لجزيري لاعب الإسماعيلي فرصة هدف من تسديدة  من خارج منطقة الجزاء ومرت بجوار القائم الأيسر.

وهدأت وطأة اللعب بين الفريقين، مع سيطرة للاعبي الأهلي على مجريات اللعب.

واستمرت العشوائية في السيطرة على تمريرات الفريقين خاصة في الأمتار الأخيرة  من الملعب.


سجل لسعد الجزيري، لاعب فريق الإسماعيلي هدف التقدم لفريقه في مرمى الأهلي

 

وجاء الهدف  من تمريرة من محمد صادق في خلف دفاعات النادي الأهلي بالدقيقة 54، ولمسها لجزيري على يمين  حارس المرمى، محمد الشناوي.

 

وحاول لاعبو النادي الأهلي تعديل النتيجة عن طريق انطلاقات  جناحي الفريق، وأجرى كارتيرون تغيير بنزول محمد شريف بدلًا من  مؤمن زكريا.

وفي الدقيقة 58 كاد لجزيري أن يضيف الهدف الثاني لفريقه بعد محاولة كوليبالي إخراج  الكرة من مناطق الخطورة، وارتطام الكرة بيد زميله كريستوفر.

وحاول ناصر ماهر أن يقود هجمة لفريقه في الدقيقة 59 ولكن الكرة ارتطمت بكعب قدمه وتحولت إلى هجمة للإسماعيلي.

 

وفي النصف ساعة الأخيرة سيطر فريق الأهلي على مجريات اللعب مع محاولات كثيرة من أجل الوصول إلى مرمى الإسماعيلي.

وجاءت أخطر الفرص  في الدقائق العشرة الاخيرة عن طريق رأسية وليد أزارو، بعد عرضية إسلام محارب والتي أنقذها الحضري في الثانية الأخيرة.

وبالدقيقة 86 سدد علي معلول ركلة حرة من الجانب الأيسر للملعب، وارتطمت الكرة برأس أحد لاعبي الحائط البشري من جانب فريق الإسماعيلي.

وتحصل الأهلي على ركلة ركنية في الدقيقة 89 ، بعد خطأ محمود متولي في كرة  علي معلول الطولية والتي شتتها المدافع  وكادت أن تدخل في المرمى، ونفذها علي معلول ولكن الدفاع تصدى لها.

وتعادل محمد شريف للنادي الأهلي في الدقيقة 93 بعد كرة طولية نفذها محمد الشناوي، ولعب وليد أزارو ركلة مزدوجة ذهبت إلى محمد شريف الذي لعب الكرة على يسار الحضري في المرمى.

 

هذا المحتوي ( الكابتن: الأهلي يفجر الإثارة من الجولة الأولى ويتعادل في آخر دقيقة مع الإسماعيلي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا