الارشيف / الرياضة / جريدة عكاظ

الرياضة السعودية| المغربي مروان فخر يحمي عرين نادي أبها

موقع عكاظ: محمد النعمي (جدة) meiss20

وقعت إدارة نادي أبها مع حارس المرمى المغربي مروان فخر، لينضم إلى صفوف الفريق الأول بالنادي للمشاركة في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى في الموسم الرياضي الجديد.

وجرت مراسم التوقيع في مقر المعسكر الخارجي بتونس، بحضور عضو مجلس الإدارة ونائب المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم عبدالله شويل.

ميدانياً، واصل الفريق الكروي الأول معسكره الخارجي الذي يقام في تونس على فترتين صباحية في صالة الحديد والرمال الناعمة، ومسائية على ملعب المرادي كلوب بسوسه، ضمن البرنامج المُعد من قِبل المدير الفني للفريق المدرب عبدالرزاق الشابي.

من جانبه، قدَّم عضو مجلس الإدارة عبدالله شويل شكره للمدربين واللاعبين على انضباطيتهم في المعسكر، متمنياً التوفيق للفريق وأن تكلل الجهود بالنجاح.

يذكر أن الحارس المغربي يعتبر أول لاعب أجنبي يوقع لصفوف نادي أبها، بالإضافه إلى لاعب مواليد و١٥ لاعباً سعودياً تم التوقيع معهم مسبقاً.


هذا المحتوي ( الرياضة السعودية| المغربي مروان فخر يحمي عرين نادي أبها ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

قد تقرأ أيضا