الارشيف / الرياضة / الوفد

الرياضة اليوم ريال مدريد يعلن موقفه من انتقال مودريتش إلى إنتر ميلان

جريدة الوفد: كتب: أحمد المسيري.

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن موقفه من انتقال نجم وسط الفريق لوكا مودريتش إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

وقرر النادي الاحتفاظ بخدمات اللاعب ورفض فكرة رحيله في الوقت الحالي حيث سيعتمد عليه المدرب لوبيتيجي بشكل أساسي في الموسم المقبل.

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الإحتمال الوحيد لأن يترك مودريتش الريال وينتقل إلى أي ناد آخر هو دفع مبلغ 750

مليون يورو قيمة الشرط الجزائي للاعب، وذلك حسب ما صرح به مسؤولي النادي الملكي، وإن كل من المقربين من النادي والمسؤولين والمحيطين باللاعب الكراوتي ينكران أي تهديد بشأن خروج اللاعب من قلعة المرينجي.

وأشارت الصحيفة إلى أن تشبيه إمكانية خروج مودريتش بخروج لاعب الريال السابق كريستيانو رونالدو إلى اليوفنتوس بالأمر الخطأ، لأن اللاعب البرتغالي

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
قد طلب مغادرة ريال مدريد في يناير الماضي وذلك من خلال وكيله وقبل نهائيات كأس العالم، وأنه لا يوجد ما يؤكد رغبة مورديتش في الرحيل عن الريال خلال الفترة الأخيرة، وإن اللاعب قد جدد سابقًا عقده مع النادي الملكي حتى عام 2020.

ومن جانبه يدرك فلورنتينو بيريز أنه من مستحيل أن يترك مودريتش في هذا التوقيت، وذلك لإن الكرواتي الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في كأس العالم، يعد واحدًا من أهم الركائز الأساسية في تشكيلة الملكي إن لم يكن هو الأبرز في الأوقات الأخيرة.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم ريال مدريد يعلن موقفه من انتقال مودريتش إلى إنتر ميلان ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا