الارشيف / الرياضة / جريدة عكاظ

الرياضة السعودية| المقيرن: جاء وقت الاتحاد

موقع عكاظ: وجه رئيس نادي الاتحاد نواف المقيرن رسائل لجمهور العميد عبر تغريدات بثها من خلال حسابه الرسمي في تويتر، قال فيها: «‏أنتم تسحقون أكثر، أنا ومجلس الإدارة وجميع من في نادي الاتحاد أتينا لخدمة الكرة السعودية ونادينا، وجمهوره الكبير، وحريصون كل الحرص على إسعادكم».

وأشاد المقيرن ‏ بدعم ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ودعم ووقفة رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ، ومجلس الإدارة، و جمهور الاتحاد، وجميع منتسبين النادي، وقال: استطعنا ولله الحمد حل 70% من القضايا و الملفات التي كانت سابقا سبب في مشاكل العميد.

‏وأضاف قائلا: «أمامنا كأس السوبر و موسم طويل، بدعمكم أنتم الجمهور الأول والوقوف مع النادي، كما تعودنا منكم سنحقق بإذن الله الانتصارات والبطولات».

وأشار المقيرن إلى أنهم في مجلس الإدارة ركزوا على توزيع المهام، وفصل التداخلات بين إدارات الألعاب بعضها عن بعض، ومنحنا الجميع الثقة للعمل من أجل الاتحاد، والعمل الفني في الألعاب الرياضية للمختصين من المدربين وحريصين على إرجاع النادي في جميع الألعاب و المسابقات.

‏وأوضح الرئيس الاتحادي في الأيام القادمة سنعلن على عدد من البرامج و العضويات الشرفية و عضويات منتسبي نادي الاتحاد التي ستخدم العميد لسنوات ووقوفكم مع ناديكم سيسهل علينا الإنجاز السريع بإذن الله، وفِي الحقيقة في حملة ادعم «ناديك» يجب أن يكون الأول معكم.

مختتما حديثه قائلا: «جاء وقت الاتحاد وجاء وقت العودة بإذن الله وسبق و أن قلتها لا يوجد خاسر مع الجمهور و المدرج الأول في المملكة، وبدعمكم للفريق سنحقق بأذن الله الانتصارات ونحصد، البطولات».


هذا المحتوي ( الرياضة السعودية| المقيرن: جاء وقت الاتحاد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

قد تقرأ أيضا