الرياضة / الكابتن

الكابتن: أتلتيكو مدريد يواصل نتائجه المهتزة في الليجا ويتعادل مع جيرونا

أضاع أتلتيكو مدريد فرصة اعتلاء صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم مؤقتا، وذلك عقب تعادله 1- 1 مع مضيفه جيرونا اليوم الأحد في المرحلة الرابعة عشر للمسابقة اليوم الأحد.

وارتفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى 25 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطة خلف إشبيلية (المتصدر)، الذي يواجه مضيفه ديبورتيفو ألافيس في وقت لاحق اليوم، في حين رفع جيرونا رصيده إلى 21 نقطة في المركز السادس.

وبادر جيرونا بالتسجيل عبر نجمه الأوروجواياني كريستيان ستواني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا للضائع بالشوط الأول من ركلة جزاء، قبل أن تنقذ النيران الصديقة فريق العاصمة الإسبانية من تلقي الخسارة، عقب تسجيل جوناس رامايلو لاعب جيرونا هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 82.

بتلك النتيجة، واصل أتلتيكو نتائجه المهتزة في البطولة، بعدما عجز عن تحقيق الانتصار للمباراة الثانية على التوالي، عقب تعادله 1 - 1 مع ضيفه برشلونة في المرحلة الماضية.

هذا المحتوي ( الكابتن: أتلتيكو مدريد يواصل نتائجه المهتزة في الليجا ويتعادل مع جيرونا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا