الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري الاسباني: الدوري الإسباني: معاناة بيل في الدوري الإسباني.. تخصص باريخو

  • 1/2
  • 2/2

ستكون الجولة الرابعة عشر في الدوري الإسباني مليئة بالكثير من المواجهات المثيرة حيث سيحل فالنسيا ضيفًا ثقيلًا على ريال مدريد بينما سيواجه سيلتا فيغو خصمه هويسكا على ملعب البلايدوس.

اقرأ أيضًا: رابطة الليغا تطالب الاتحاد الإسباني المعاملة بالمثل في أزمة برشلونة

سيلتا فيغو وهويسكا

aaa55e645b.jpg

أسباس أمام ريال سوسيداد

يعيش سيلتا فيغو أزمة مؤخرًا في الدوري الإسباني حيث أنه حقق الفوز في مباراة واحدة فقط ضمن آخر 6 خاضها في الليغا وستكون هذه المواجهة الفرصة من أجل استعادة توازنه بينما يبحث هويسكا عن الفرصة من أجل تحقيق فوزه الثاني في البطولة حيث أن:-

تعرض سيلتا فيغو للهزيمة في 3 ضمن 4 مواجهات خاضها على ملعبه أمام هويسكا في الدرجة الثانية من الدوري الإسباني.

تعرض سيلتا فيغو للهزيمة في مباراتين ضمن آخر 3 خاضها على ملعبه في الدوري الإسباني بعد أن تجنب الهزيمة في 15 لقاء متتالي في البطولة.

حقق هويسكا الفوز في مباراة واحدة فقط ضمن 7 خاضها خارج الديار في الدوري الإسباني حيث كانت أول مباراة لهم أمام إيبار في أغسطس/آب الماضي.

حقق سيلتا فيغو الفوز في مباراة واحدة فقط ضمن آخر 10 خاضها في الدوري الإسباني حيث كان التعادل نتيجة 4 مواجهات وتعرض للهزيمة في 5 مباريات.

يمتلك هويسكا النسبة الأكبر من الأهداف التي تم تسجيلها من خلال الركلات الركنية في الدوري الإسباني (25%) حيث أحرز 3 أهداف منها من أصل 12 هدفًا.

سيلتا فيغو هو الخصم المفضل لموا غوميز لاعب هويسكا حيث أحرز 3 أهداف في شباكه مناصفة مع ريال سوسيداد إلى جانب أنه الخصم الذي سجل في شباكه أول هدفين له في مباراة واحدة في الدوري وذلك في أكتوبر/تشرين الأول 2014 عندما كان لاعبًا لفريق فياريال.

تعرض فرانسيسكو غوميز المدير الفني لفريق هويسكا للهزيمة في جميع المباريات الثلاثة التي خاضها أمام سيلتا فيغو في مختلف المسابقات.


ريال مدريد وفالنسيا

47320100ef.jpg

بيل يسدد الكرة أمام إيبار

يواجه ريال مدريد كابوسًا في هذا الموسم حيث تعقدت حسابات الفريق بعد تعرضه للهزيمة أمام إيبار بثلاثية نظيفة وسيكون من غير المسموح إهدار أي نقاط إضافة بينما يأمل فالنسيا الحفاظ على الحالة الفنية الجيدة بعد تحقيقه الفوز في آخر مباراتين له في الدوري الإسباني حيث أن:-

تجنب ريال مدريد الهزيمة في آخر 10 مواجهات خاضها على ملعبه في الدوري الإسباني أمام فالنسيا حيث حقق الفوز في 5 مواجهات وكان التعادل نتيجة 5 آخرين.

فالنسيا هو ثاني أكثر الخصوم التي حقق ريال مدريد الفوز أمامها على ملعبه في الدوري الإسباني (60 انتصار) وذلك بعد إسبانيول (67 انتصار).

حصد ريال مدريد 20 نقطة فقط بعد مرور 13 جولة على الليغا وهذا الرقم الأسوأ للفريق بعد مرور ذات الفترة في البطولة منذ موسم 01/02 حيث حصد 19 نقطة.

يمتلك ريال مدريد النسبة الأقل بين فرق الدوري الإسباني من الأهداف التي استقبلها في الشوط الثاني حيث كانت 43% حيث اهتزت شباكه ب8 أهداف في هذه الفترة من أصل 19 هدفًا.

فشل غاريث بيل في تسجيل أي هدف في آخر 9 مباريات خاضها في الدوري الإسباني مع ريال مدريد (731 دقيقة) وهذه السلسلة الجفاف التهديفي الأسوأ للاعب في البطولة.

حقق مارسيلينو الفوز في مباراة واحدة فقط ضمن 6 مباريات خاضها كمدير فني على ملعب سانتياغو بيرنابيو حيث تعرض للهزيمة في 3 مواجهات وكان التعادل نتيجة مباراتين.

ريال مدريد هو ثاني الخصوم المفضلة لدى داني باريخو حيث أحرز 5 أهداف في شباكه في الليغا وذلك بعد سيلتا فيغو حيث أحرز 6 أهداف في شباكه.

شاهد هنا ترتيب الدوري الإسباني

هذا المحتوي ( الدوري الاسباني: الدوري الإسباني: معاناة بيل في الدوري الإسباني.. تخصص باريخو ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا