الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري الاسباني: وكيل بيل يفتح باب إنتقاله للدوري الإيطالي والسبب كريستيانو!

  • 1/2
  • 2/2

أكد جوناثان بارنيت وكيل أعمال الويلزي غاريث بيل نجم ريال مدريد الإسباني أنه سعيد في الوقت الحالي داخل صفوف الميرينغي لكنه لم يستبعد فكرة الإنتقال للدوري الإيطالي في المستقبل.

وقال وكيل أعمال الدولي الويلزي:"هل يمكن أن يذهب -بيل- إلى إيطاليا؟ في الوقت الحالي إنه سعيد في ريال مدريد، ولكنه يفكر في المستقبل، ولا شيء مستحيل."

010b803851.jpg

وأضاف بارنيت قائلاً:"كان خروج كريستيانو خسارة كبيرة لريال مدريد، لقد أحب بيل اللعب بجواره، ومع ذلك لا يزال بيل يستمتع باللعب في إسبانيا بنادي كبير مثل ريال مدريد."



واستطرد متحدثاً عن التأثير الذي خلفه إنتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بإنتقاله من ريال مدريد إلى يوفنتوس الإيطالي قائلاً:"منذ توقيع يوفنتوس مع كريستيانو، بدأ جميع نجوم كرة القدم بالنظر للدوري الإيطالي بشكل مختلف."

608b0287db.jpg

وأنهى بارنيت حواره مؤكداً أن وكيله الأخر البولندي فوتشيك تشيزني حارس مرمى البيانكونيري سعيد في إيطاليا قائلاً:"هو يشعر بالسعادة هناك وهو بأحد أفضل أندية كرة القدم في العالم، وهو أحد أفضل اللاعبين، ويمكنه أن يبقى هناك لعشر سنوات."

يذكر أن صاحب الـ29 عاماً شارك هذا الموسم في 17 مباراة بجميع المسابقات مع أصحاب ملعب "سانتياغو برنابيو" أحرز خلالهم 6 أهداف وصنع 5 آخرين.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام


هذا المحتوي ( الدوري الاسباني: وكيل بيل يفتح باب إنتقاله للدوري الإيطالي والسبب كريستيانو! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا