الرياضة / جريدة عكاظ

الرياضة السعودية| غويدي: لا نستحق التعادل.. وموسلين: خرجنا بأقل الخسائر

موقع عكاظ: أكد مدرب الأهلي بابلو غويدي، أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الفيحاء ولم يستحق الخروج متعادلاً عطفاً على مجريات اللقاء، وقال خلال المؤتمر الصحفي: «استطعنا خلق العديد من الفرص ولم نوفق في استغلالها، وهذا حال كرة القدم في نهاية الأمر، سنغلق صفحة الفيحاء ونمضي قدماً نحو الأمام والتفكير في اللقاء القادم»، وأضاف غويدي أن فريقه قدم مباراة كبيرة، وزاد: «لمست شعور اللاعبين بالمسؤولية نظير المستوى الكبير الذي قدموه طوال شوطي المباراة»، مشدداً على تصحيح الأخطاء في المباريات القادمة.

من جانبه، اعترف مدرب الفيحاء سلافيوليوب موسلين بصعوبة اللقاء وإمكانيات الأهلي الذي واجهه قبل الوصول إلى جدة، وقال: «لأول مرة منذ قدومي إلى السعودية ألعب بهذا الرتم البطيء والصعوبة في الدخول في أجواء المباراة وباعتقادي أن الأجواء كانت السبب في ذلك»، مؤكداً أن الأهلي سنحت له العديد من الفرص ولو سجلها لخرج الفيحاء بنتيجة ثقيلة، كاشفاً عن أنه غيَّر أسلوب اللعب في الشوط الثاني كي يحافظ على مرماه والخروج بأقل الخسائر.


هذا المحتوي ( الرياضة السعودية| غويدي: لا نستحق التعادل.. وموسلين: خرجنا بأقل الخسائر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

قد تقرأ أيضا