الرياضة / جريدة عكاظ

الرياضة السعودية| «الأنصار» يمطر شباك «القيصومة» برباعية ويصعد للمركز الثالث

موقع عكاظ: سامي المغامسي (المدينة المنورة)
حقق فريق كرة القدم الأول بنادي الأنصار فوزاً ثميناً أمس (الأربعاء) على ضيفه فريق القيصومة في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الأنصار بنتيجة قوامها أربعة أهداف لهدف وحيد في ختام الجولة العاشرة من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

وتقدم أولاً القيصومة في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة عن طريق محترفه الغاني كوفي قبل أن يعادل للأنصار المحترف الأردني عبدالله ذيب في الدقيقة 40 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وقلب الأنصار النتيجة في الشوط الثاني وعزز تفوقه من خلال تسجيل ثلاثة أهداف عن طريق مهاجمي الفريق الثلاثة مشعل الكومي وأيمن الحجيلي وريان بلال لينتهي اللقاء بفوز عريض للأنصار، وسط هطول أمطار غزيرة على الملعب طوال 90 دقيقة.

وصعد الأنصار للمركز الثالث في سلم الترتيب بـ19 نقطة متساوياً مع صاحب المركز الثاني جدة بالنقاط ومتخلفاً عنه بفارق الأهداف، ويفصل بينه وبين المتصدر أبها ثلاث نقاط فقط.


هذا المحتوي ( الرياضة السعودية| «الأنصار» يمطر شباك «القيصومة» برباعية ويصعد للمركز الثالث ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

قد تقرأ أيضا