الرياضة / الوفد

الأهلي يرصد مكافآت ضخمة قبل موقعة الترجي في نهائي أفريقيا

جريدة الوفد: لا صوت يعلو فوق صوت المواجهة المرتقبة التى تقام غدًا الجمعة بين الأهلي وضيفه الترجي التونسي على ملعب برج العرب بالإسكندرية فى ذهاب الدور النهائى ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويخوض الفريقان، اليوم الخميس، المران الأخير على ملعب برج العرب كما يعقد المديران الفنيان الفرنسى باتريس كارتيرون مدرب الأهلى والتونسى معين الشعبانى مؤتمرًا صحفيًّا للحديث عن المباراة كما يصل طاقم التحكيم الجزائري بقيادة مهدى عبيد شارف.

الأهلى على الجانب الإدارى أتم استعداداته وترتيباته للمباراة بعد أن تمت إعادة توزيع التذاكر وطرح 30 ألف تذكرة إلكترونيًّا مع تخصيص مدرجات الدرجة الثالثة بالكامل للجماهير العادية بجانب تخصيص 8 آلاف تذكرة للاتحاد الإفريقى والشركة الراعية وتخصيص مدرج يسع 3 آلاف مشجع فى الدرجة الثالثة يمين للترجى.

وتم طرح 10 آلاف تذكرة للبيع فى الإسكندرية عبر 4 منافذ باستاد الإسكندرية اليوم الخميس وطرح باقى التذاكر على أعضاء الجمعية العمومية داخل النادى.

ووعد مجلس إدارة النادى الأهلى الجهاز الفنى بصرف مكافآت مالية ضخمة حال التتويج باللقب الإفريقى وصرف مكافآت إجادة خاصة

للمباراتين، كنوع من التحفيز لعبور عقبة الترجى كما حصل لاعبو الأهلى قبل السفر للإسكندرية على مكافآت الفوز على وفاق سطيف الجزائرى فى إياب نصف النهائى.

وعلى الصعيد الفني، دخل الفريق معسكره بالإسكندرية أمس الأربعاء بحضور 22 لاعبًا هم شريف إكرامى، ومحمد الشناوى، وعلى لطفى لحراسة المرمى، وأحمد فتحى، ومحمد هانى، والمالى ساليف كوليبالى، وسعد سمير، وأيمن أشرف، وصبرى رحيل للدفاع، وحسام عاشور، وعمرو السولية، وهشام محمد، وأكرم توفيق وكريم نيدفيد، وإسلام محارب، وأحمد حمودى، ووليد سليمان، وميدو جابر، وأحمد حمدى للوسط، والمغربى وليد أزارو، وصلاح محسن، ومروان محسن للهجوم.

واستبعد كارتيرون الثنائى المغضوب عليه ناصر ماهر، ومؤمن زكريا، اللذين تم تجميدهما مؤخراً بجانب الثلاثى المصاب محمد نجيب والتونسى على معلول والنيجيرى جونيور أجاى.

ويخضع الثنائي أحمد فتحى وهشام محمد لفحص طبى جديد، اليوم الخميس، بعد شكوى فتحى من آلام فى العضلة الأمامية

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
بجانب شكوى هشام من شد فى العضلة الخلفية.

من جانبه، أكد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الأهلي، أنه يتعامل مع مواجهتى الترجى التونسى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا كونهما مباراة من 180 دقيقة مبدياً ثقته فى لاعبيه ورغبتهم فى بذل أقصى جهد داخل الملعب.

وأشار كارتيرون إلى أن إقامة مباراة الذهاب على استاد برج العرب لا تعنى له الكثير ولا تشغله، وأنه لا ينظر لملعب مباراة الذهاب وهو برج العرب أو العودة فى ملعب رادس وبالتالى لا يفكر فى عقدة رادس وغيرها من الأمور، ولكن كل تفكيره خلال الفترة الماضية كان منصبًّا على أن الأهلى سيلعب 180 دقيقة فى نهائى دورى أبطال إفريقيا.

وأكد المدير الفنى أن وجود الجماهير فى المدرجات فى مباراة الذهاب دافع قوى وحافز للاعبين؛ من أجل تحقيق أفضل نتيجة ممكنة موضحًا أنه طالب اللاعبين بعدم النظر إلى تاريخ مواجهات الفريقين واللعب كأنها أول مباراة تجمع بين الأهلى والترجى للفوز باللقب.

وأوضح أن وصول الأهلى إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا جاء بفضل الكثير من العوامل التى أسهمت فى تحقيق ذلك، ولكن فى نفس الوقت الأهلى دائمًا ينظر إلى الفوز بالألقاب فى جميع البطولات وليس الوصول للنهائيات.

وأكد المدرب الفرنسى احترامه لفريق الترجى كمنافس وصل إلى نهائى البطولة، وأن الأهلى دائمًا يحترم المنافسين.

هذا المحتوي ( الأهلي يرصد مكافآت ضخمة قبل موقعة الترجي في نهائي أفريقيا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا