الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري السعودي: تعرّف على موعد مباراة السعودية واليابان والقنوات الناقلة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

يلعب اليوم منتخب السعودية تحت 19 عام مباراة هامة ومصيرية في حال أراد تحقيق بطولة كأس آسيا للشباب، إذ سيلاقي منتخب اليابان تحت 19 عام في نصف نهائي البطولة عصر اليوم.

وتقدم لك يوروسبورت عربية عزيزي القارئ تفاصيل موعد المباراة والقنوات الناقلة لها، لتصبح على اطلاع دائم بكل جديد المنتخبات السعودية في بطولات كرة القدم.

28d05a12d6.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وسيلعب الأخضر الشاب اليوم في تمام الساعة 3:30 عصراً مباراته أمام الساموراي الياباني على استاد باكانساري في مدينة بوغور الإندونيسية، وسيذاع اللقاء على قناة beIN SPORTS HD 7.

من جانبه اختتم المنتخب السعودي أمس تحضيراته للمباراة، وفي تصريحات أمس قال لاعب المنتخب السعودي الشاب فرج الغشيان: "منتخب اليابان محترم فنياً، وهدفنا هو مواصلة المشوار نحو النهائي"، وقال خالد الغنام لاعب الأخضر: "الجهاز الفني شرح لنا نقاط الضعف والقوة لمنتخب اليابان، وسنسعى لتحقيق الفوز".

5a6f79c25c.jpg

وقال أحمد المالكي مساعد مدرب المنتخب السعودي الشاب: "درسنا منتخب اليابان جيدًا، وسنواصل طريقنا نحو النهائي".

وكان المنتخب السعودي استطاع الوصول للمباراة قبل النهائية بعد تغلبه على المنتخب الأسترالي في ربع النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف، فضلاً عن إنهاء الأخضر الشاب مجموعته في الصدارة برصيد 9 نقاط، وهو نفس رصيد المنتخب الياباني الذي أنهى مجموعته أيضاً بالعلامة الكاملة واستطاع الوصول إلى مباراة نصف النهائي بعد الفوز على المنتخب مستضيف البطولة إندونيسيا بهدفين مقابل لا شيء.

91dc18afc5.jpg

وفي حالة فوز الأخضر اليوم فسيلاقي الفائز في مباراة نصف النهائي الأخرى بين كل من قطر وكوريا الجنوبية، فهل سيفعلها الأخضر ويصل للمباراة النهائية إضافة إلى وصوله إلى كأس العالم للشباب في بولندا؟!

من حسابنا على إنستغرام

هذا المحتوي ( الدوري السعودي: تعرّف على موعد مباراة السعودية واليابان والقنوات الناقلة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا