الرياضة / الكابتن

الكابتن: إدارة المصرى تُعيد تجديد كاميرات ملعب بورسعيد بفرمان من الجبلاية

تلقى مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدى، خطابًا رسميًا من اتحاد الكرة، يطلب فيه تركيب كاميرات جديدة فى مدرجات ملعب بورسعيد تكون مطابقة للمواصفات القياسية العالمية، التي طلبتها النيابة العامة ببورسعيد، ودوّنت ملاحظاتها عند المعاينة منذ عدة أشهر للملعب بضرورة تركيب الكاميرات المعتمدة، والتي تتماشى مع استادات مصر الكبيرة.

وكلّف سمير حلبية رئيس النادي، إبراهيم شتا والإدارة الهندسية بتركيب هذه الكاميرات فى الملعب، لتكون جاهزة عند معاينة الجهات المعنية لها من جديد خلال الفترة المقبلة، تمهيدًا لعودة المباريات إلى ملعب بورسعيد.

جاء ذلك بعد اجتماع مشترك بين من وزارة الداخلية وهاني أبور ريدة رئيس اتحاد الكرة، أمس الأربعاء، لدراسة قرار لعب النادي المصري ببورسعيد، وأكد أبو ريدة أن الامور ببورسعيد الآن طيبة للغاية، وأوصي اللجنة بضرورة اللعب في بورسعيد كحق مكتسب للنادي المصري.

وأوضح خلال الاجتماع تقارب وجهات النظر بين اتحاد الكرة ولجنة وزارة الداخلية التي شكّلها وزير الداخليةـ على أمل عودة المباريات المحلية إلى ملعب بورسعيد من جديد بعد غياب أكثر من 6 سنوات، فضلًا عن مبادرة المهندس إبراهيم عثمان رئيس الناى الإسماعيلى بالموافقة على إقامة مباراة المصري والإسماعيلي فى الإسماعيلية، علي أن تقام المباراة الثانية ببورسعيد.

وتقوم لجنة من وزارة الشباب والرياضة بزيارة بورسعيد ومعاينة الكاميرات الجديدة التي حددتها النيابة العامة ببورسعيد، علي أن ترسل وزارة الشباب مذكرة بالمعاينة والتأكد من تركيب الكاميرات. 

هذا المحتوي ( الكابتن: إدارة المصرى تُعيد تجديد كاميرات ملعب بورسعيد بفرمان من الجبلاية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا