الرياضة / جريدة عكاظ

الرياضة السعودية| أبطال WWE يصلون الرياض

موقع عكاظ: وصل إلى الرياض أمس (الأربعاء)، أبطال wwe العالميون للمصارعة الحرة، الذين يشكلون الدفعة الأولى لنجوم اللعبة القادمين للمشاركة في مهرجان (Crown Jewel) الذي سيقام غدا (الجمعة) على استاد جامعة الملك سعود. ويتقدمهم النجم الجماهيري وأسطورة المصارعة شون مايكلز (Shawn Michaels) الذي يحضر للمرة الأولى للمملكة العربية السعودية بمعية عدد من زملائه، وهم كوت انجل، وسيث روليز، ودلوف زيغلر، وبارن كوربن.

وينتظر أن يستمر توافد بقية النجوم حتى عصر اليوم (الخميس)، إذ تم إنهاء جميع الترتيبات المتعلقة بالمهرجان في أرضية استاد جامعة الملك سعود بالرياض لاحتضان الحدث. وتم اعتماد المنصة الرئيسة لمدخل المصارعين بنفس تصميم المهرجان الرسمي جوهرة التاج الخضراء.

وفي الوقت الذي أعلن فيه جون سينا ودانييل براين انسحابهما من المشاركة في المهرجان، عوضت اللجان المنظمة غيابهما بالمصارعين الشهيرين بوبلي اشلي وساموا جوديلاً، ليحل الأول بديلا لجون سينا، وساموا بديلاً لدانييل براين في المنافسة على لقب WWE.


هذا المحتوي ( الرياضة السعودية| أبطال WWE يصلون الرياض ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

قد تقرأ أيضا