الرياضة / العربية نت

الرياضة: مجلس الأمة الكويتي يوافق على تعديل قانون الرياضة

وافق مجلس الأمة الكويتي في جلسته العادية، يوم الثلاثاء، على اقتراح بقانون لتعديل قانون الرياضة في مداولتيه الأولى والثانية.

ويتيح الاقتراح المشار إليه للجمعيات العمومية عقد اجتماعات غير عادية وتخفيض نصاب الجمعيات العمومية للأندية الشاملة والمتخصصة بما يمكنهم من اعتماد أنظمتهم الأساسية الجديدة، وجاءت نتيجة التصويت على الاقتراح في المداولة الأولى بموافقة 51 عضوا وعدم موافقة ثمانية أعضاء من إجمالي الحضور وعددهم 59 عضوا، وأظهرت نتيجة التصويت في المداولة الثانية موافقة 50 عضوا وعدم موافقة ثمانية أعضاء من إجمالي الحضور وعددهم 58 عضوا.

وكان مجلس الأمة انتقل في جلسته العادية إلى مناقشة تقرير لجنة الشباب والرياضة البرلمانية حول الاقتراح بقانون بشأن تعديل بعض أحكام القانون رقم "87" لسنة 2017 في شأن الرياضة.

وأعرب محمد الجبري وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب في مداخلة عقب انتهاء المجلس من التصويت على الاقتراح بقانون عن خالص شكره وامتنانه لأعضاء مجلس الأمة على تجاوبهم السريع في إقرار هذا القانون، وقال ان إقرار هذا الاقتراح بقانون من شأنه المساهمة في رفع الإيقاف بشكل نهائي عن الرياضة الكويتية.

هذا المحتوي ( الرياضة: مجلس الأمة الكويتي يوافق على تعديل قانون الرياضة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العربية نت )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العربية نت.

قد تقرأ أيضا