الارشيف / الرياضة / الكابتن

الكابتن: أمير مرتضي : الزمالك يضم اقوي مهاجمين ومدافعين ولم نحدد صفقات يناير

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، ان فريقه  يمتلك لاعبين مميزين ولديه أقوى خط هجوم و دفاع بين جميع فرق الدوري ، بدليل  ان الزمالك يتصدر المسابقة، موضحا  ان الجهاز الفني للزمالك راض عن جميع لاعبيه  ولم  يطلب الاستغناء عن اي منهم.

و أوضح المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، انه من الظلم الحكم  على مستوى  بعض اللاعبين بعد 8 مباريات فقط هي مشوار الفريق بالدوري ، ومازال  هناك 9  مباريات اخري حتي نهاية الدور الاول وهناك بعض اللاعبين لم يحصلوا  علي فرصتهم الكاملة في المشاركة واظهار الامكانيات كاملة.

 و عن صفقات الفريق و تدعيمات يناير، قال مازال متبقي  شهرين على نهاية الدور الأول وهناك العديد من اللاعبين لم يحصلوا على الفرصة كاملة حتى نستطيع تحديد احتياجتنا بشكل دقيق سواء في فترة الانتقالات الشتوية او للموسم المقبل".

هذا المحتوي ( الكابتن: أمير مرتضي : الزمالك يضم اقوي مهاجمين ومدافعين ولم نحدد صفقات يناير ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا