الارشيف / الرياضة / الكابتن

الكابتن: الزمالك يكشف حقيقة المفاوضات مع خربين لاعب الهلال السعودي

كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، حقيقة المفاوضات مع السوري عمر خربين لاعب الهلال السعودي، مؤكدا  انه لا صحة لما تردد في بعض وسائل الاعلام بخصوص انتقال اللاعب للزمالك علي سبيل الهدية من  المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة رعاية الشباب والرياضة بالسعودية.

 وأوضح امير انه لم تحدث اي اتفاقات او مفاوضات رسمية او ودية بخصوص اللاعب السوري سواء مع المستشار تركي آل الشيخ أو مع نادي الهلال أو مع اللاعب نفسه". 

و تابع:" في حالة رغبة الزمالك في التعاقد مع آي لاعب فسوف نتواصل اولاً مع ناديه مباشرة احتراماً للعلاقات الطيبة بين الزمالك و جميع الاندية بشكل عام و نادي الهلال السعودي بشكل خاص و الذي نكن له كل تقدير و احترام".

وشدد امير  :" أن هذا النوع من الأخبار يخرج لاعبي الزمالك  عن التركيز و يهز استقرار الفريق في الوقت الذي  يتصدر فيه الزمالك الدوري المصري".

هذا المحتوي ( الكابتن: الزمالك يكشف حقيقة المفاوضات مع خربين لاعب الهلال السعودي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا