الارشيف / الرياضة / الكابتن

الكابتن: حمادة صدقي: أجيري محظوظ بمواجهة النيجر وسوازيلاند في بداية مشواره مع الفراعنة

أكد حمادة صدقي مدرب المنتخب الوطني السابق أن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب للوطني الأول محظوظ بمواجهة النيجر وسوازيلاند في أول مباراتين رسمتين.

وقال صدقي خلال حواره  لبرنامج "كورة كل يوم"  النيجر وسوازيلاند مستواهم متواضع والفوز عليهم بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 بالكاميرون يعطي دفعة معنوية لأجيري، كما كان محظوظا بتعديل نظام التصفيات وتأهل منتخبين لأمم أفريقيا ".

وأضاف:  " لا يمكن الحكم على أجيري من مباراتي النيجر وسوازيلاند ولابد من تأجيل الحكم حتى مواجهة خصم قوي، ولكن يحسب لأجيري رغبته في النزول بمعدل أعمار اللاعبين واللعب بطريقة هجومية  في المباريات".

وفي أول مباراتين للمنتخب مع أجيري، فاز على النيجر بسداسية نظيفة، وتغلب على سوازيلاند بأربعة أهداف مقابل هدف، بالجولتين الثانية والثالثة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.

هذا المحتوي ( الكابتن: حمادة صدقي: أجيري محظوظ بمواجهة النيجر وسوازيلاند في بداية مشواره مع الفراعنة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا