الرياضة / فى الجول

اخبار الرياضة: هاني رمزي: هدفنا تصدر المجموعة في التصفيات وليس التأهل فقط

شدد هاني رمزي المدرب العام في الجهاز الفني لمنتخب مصر على أن الفريق يريد تصدر مجموعته بتصفيات كأس أمم إفريقيا 2019 وأمامه فرصة كبيرة لتحقيق ذلك.

وقال رمزي عبر برنامج الماتش الذي تبثه قناة صدى البلد:"نطمع في تصدر المجموعة، بدأنا مهمتنا جيدا بفوزين وتسجيل 10 أهداف. لا يوجد لقاء سهل بالتصفيات، النيجر يوم السبت كادت تتعادل مع تونس. نحرص على الاستعداد الجيد لتجنب المفاجآت، تابعنا كيف سارت لقاءات كأس مصر التي وجدت فيه بعض الفرق صعوبة في الفوز على من دونها في المستوى".

وسحق الفراعنة ضيفهم فريق إي سواتيني بنتيجة 4-1 يوم الجمعة في الجولة 3 من التصفيات ويحتلون المركز الثاني في المجموعة العاشرة برصيد 6 نقاط خلف تونس المتصدر بتسع نقاط.

ويتأهل بطل ووصيف المجموعة إلى النهائيات المقامة في الكاميرون في الصيف المقبل.

ويحل منتخب مصر ضيفا على سواتيني يوم الثلاثاء ثم يستضيف تونس في نوفمبر ويلاقي خارج ملعبه فريق النيجر في مارس 2019.

ويضمن منتخب مصر التأهل إلى البطولة إذا فاز يوم الثلاثاء ولم تخسر تونس خارج ملعبها أمام النيجر.

ورفض رمزي نجم الأهلي ومنتخب السابق تحميل أي لاعب في الفريق مسؤولية الهدف الذي سكن مرمى الحارس محمد الشناوي.

وتابع رمزي البالغ عمره 49 عاما "هذه أخطاء واردة. أداء الفريق تراجع بشكل ملحوظ في الشوط الثاني نتيجة الإرهاق والاطمئنان للنتيجة".

وسجل أحمد المحمدي وعمرو وردة ومحمود تريزيجيه ومحمد صلاح أهداف مصر في ثاني لقاء يقوده المدرب المكسيكي خافيير أجيري والذي تولى المهمة خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر.

وكشف رمزي أنه تنبأ بتسجيل تريزيجيه لأول هدف رسمي في مسيرته مع مصر فقال:"بعد أدائه أمام النيجر أخبرته أنه سيسجل هدفين أمام سواتيني".

ويسافر الفراعنة صباح الأحد إلى سواتيني حيث لقاء الثلاثاء.

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة: هاني رمزي: هدفنا تصدر المجموعة في التصفيات وليس التأهل فقط ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( فى الجول )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو فى الجول.

قد تقرأ أيضا