الرياضة / الوفد

فيديو .. شغب وعنف بين الجماهير في أمستردام قبل مباراة ألمانيا وهولندا

جريدة الوفد: رصدت كاميرات الجماهير بعض مظاهر الشغب لجماهير منتخب ألمانيا التي تواجدت في أمستردام لمتابعة مباراة ألمانيا وهولندا في إطار منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وتبادلت جماهير ألمانيا العنف مع عدد من المواطنين الهولنديين قبل المباراة لأسباب غير معروفة حتى الأن قبل أن تتدخل قوات الأمن لاحتواء الموقف.

وانتهت المباراة بفوز هولندا بثلاثية دون رد على ألمانيا في مباراة مثيرة وفيرجيل فان ديك هدف منتخب هولندا الأول في الدقيقة 30 من الشوط الأول، ثم أضاف ممفيس ديباي الهدف الثاني في الدقيقة 87 ووقع جيورجينهو فاينالدوم على الهدف الثالث في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

شهدت المباراة سيطرة واضحة لمنتخب الطاحونة الهولندية والذي نجح في ترجمتها إلى ثلاثية من العيار الثقيل ليعلن عن نفسه بقوة بعد الغياب عن مونديال روسيا 2018.

بهذا الفوز يحصل منتخب هولندا على أول 3 نقاط بالبطولة بعد الخسارة أمام فرنسا في المباراة السابقة

وتحتل هولندا المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف فرنسا المتصدرة بـ 4 نقاط ويبقى منتخب ألمانيا في المركز الثالث بنقطة وحيدة.

هذا المحتوي ( فيديو .. شغب وعنف بين الجماهير في أمستردام قبل مباراة ألمانيا وهولندا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا