الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري الاسباني: أسينسيو و50 مليونًا يقطعان طريق هازارد إلى ريال مدريد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ستظل صفقة إيدين هازارد وريال مدريد المرتقبة الشغل الشاغل للصحافة في إسبانيا وإنجلترا على حد سواء خاصة في ظل تصريحات اللاعب المتكررة عن رغبته في اللعب بقميص النادي الملكي. 

صحيفة "ماركا" الإسبانية تقول إن تألق هازارد في كأس العالم 2018 كان دافعا كبيرا لإدارة الميرينغي التي تحرك وكلاؤها لبحث خيار التعاقد معه وبدؤوا مباحثات بالفعل مع تشيلسي الذي طالب بـ150 مليون يورو للتخلي عنه.

c3a79e8cab.jpg

هازارد مع بلجيكا ضد البرازيل


ساهم تألق هازارد بشكل ملحوظ في كأس العالم ووصول منتخب بلاده إلى نصف النهائي متجاوزا البرازيل أقوى المرشحين في تقييم اللاعب بهذا الرقم الضخم.

يشير التقرير إلى أن قادة ريال مدريد كانوا مستعدين لتلبية طلبات البلوز بالفعل لكنهم ظنوا أن البرازيلي فينيسيوس الوافد الجديد يستحق نيل فرصة، بالإضافة إلى انفجار ماركو أسينسيو نهاية الموسم الماضي والذي يراهنون على أنه سيكون نجم المستقبل.

33e9ed84b1.jpg

هازارد


تشير الصحيفة إلى أن الصفقة لا تزال قيد الدراسة وستظل كذلك في الأشهر القليلة المقبلة لكن النادي الإسباني يعتقد أن 100 مليون يورو هو المبلغ المناسب لضم اللاعب خاصة أن عقده ينتهي في عام 2020.

ولا يبدو أن مستقبل الثنائي كريم بنزيمة وغاريث بيل مضمونا في القلعة الملكية ويمكن أن يكون بديلهما هازارد والبرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.


اقرأ أيضًا: كرة وباستا: رحلة أنشيلوتي من الإيمان إلى الشك!


يتقن الريال الطريقة المثالية للانقضاض على نجوم يتبقى على نهاية عقودهم عام أو عامان مثل ما حدث مع تيبو كورتوا الذي انضم الصيف الماضي مقابل 35 مليون يورو فقط، وهي نقطة تزيد من الثقة في التعاقد مع مواطنه هازارد.

كورتوا نفسه صرح مؤخرا: "هازارد سيلعب معي حيثما أكون".

أما هازارد فلا يكف عن التغزل في ريال مدريد مؤكدا أن حلمه اللعب له، كما أن والده أوقف التفاوض مع إدارة البلوز الساعية لتمديد التعاقد عامين إضافيين.

هذا المحتوي ( الدوري الاسباني: أسينسيو و50 مليونًا يقطعان طريق هازارد إلى ريال مدريد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا