الرياضة / الوفد

وزير الرياضة يهنئ سلمي عبد المقصود علي أول ذهبية لمصر في الأولمبياد

جريدة الوفد: أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اتصالاً هاتفياً بالدكتور عبدالعزيز غنيم رئيس البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد الشباب المقامة بوينس أيرس بالأرجنتين في الفترة 6-18 أكتوبر الجاري.

واطمأن الوزير على أحوال البعثة المصرية وتوفير كل الاحتياجات المطلوبة، في إطار استعدادات جميع اللاعبين لمختلف المنافسات.

كما قدم الدكتور أشرف صبحي التهنئة للاعبة سلمى أيمن عبد المقصود لاعبة المنتخب الوطني للخماسي الحديث بفوزها بالميدالية الذهبية في منافسات السيدات للخماسي الحديث لتحرز لمصر اول ميدالية ذهبية فى دورة الألعاب الأولمبية للشباب، مشيداً بدور الاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
المهندس شريف العريان.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن ثقته الكاملة في جميع لاعبي مصر المشاركين بدورة الألعاب الأولمبية للشباب، و عزمهم على تقديم أفضل مستوى وأداء خلال المنافسات لتحقيق الفوز والميداليات الاوليمبية.

وأكد الوزير دعم الوزارة لجميع الاتحادات الرياضية بالتنسيق مع اللجنة الأوليمبية المصرية لتنفيذ الخطط والبرامج التدريبية للاعبي مصر ضمن استعداداتهم للمشاركة في البطولات الرياضية الدولية.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( وزير الرياضة يهنئ سلمي عبد المقصود علي أول ذهبية لمصر في الأولمبياد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا