الرياضة / جريدة عكاظ

الرياضة السعودية| عادل عزت يلتقي وزير الرياضة السريلانكي في كولمبو ويزور منشآتها الرياضية

موقع عكاظ: عكاظ (جدة)

التقى رئيس اتحاد جنوب غرب آسيا لكرة القدم عادل بن محمد عزت اليوم (السبت) في العاصمة كولومبو وزير الرياضة السريلانكي فايزر مصطفى، وذلك في إطار التحضيرات الأولية التي يقوم بها استعداداً لإطلاق حملته الانتخابية لرئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والمقرر لها في أبريل من العام المقبل 2019.

وجرى خلال اللقاء تبادل النقاش حول الملفات الرياضية ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز العلاقة على كافة المستويات التي تخدم الرياضة في سريلانكا عموماً، وكرة القدم على وجه الخصوص.

واطلع عزت خلال تواجده في سريلانكا على عدد من المنشآت الرياضية للوقوف عن كثب على الواقع الرياضي في الدول الأعضاء في الاتحاد القاري، ولتلمس احتياجاتها، بما يسهم في دفعها للتطور، ومواكبة الحراك الرياضي المتسارع.

وزار رئيس اتحاد جنوب غرب آسيا في كولومبو عدداً من الأحياء الفقيرة، حيث التقى خلالها بقاطنيها، وذلك في إطار سعيه لترجمة برنامجه الانتخابي، والذي يحمل في جانب كبير منه توظيف المسؤولية الاجتماعية بما يخدم الدول في القارة الآسيوية، وبما يساعد الاتحادات الأهلية في توظيف كرة القدم بما يدعم الجوانب الإنسانية والاجتماعية في دولها.


هذا المحتوي ( الرياضة السعودية| عادل عزت يلتقي وزير الرياضة السريلانكي في كولمبو ويزور منشآتها الرياضية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

قد تقرأ أيضا