الرياضة / اليوم السابع - رياضة

الرياضة اليوم - 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الرياضة اليوم: شهد اليوم 11 أكتوبر 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها شكوى أجيرى ولاعبى المنتخب من عدم جاهزية ملاعب تدريب المنتخب، و تعاقد الأهلى مع مدافع مقابل 12 مليون جنيه.     

أجيرى واللاعبون يشكون عدم جاهزية ملاعب تدريب المنتخب

انتقد خافيير أجيرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، وجهازه المعاونى الذى يضم جوزيه تيتو المدرب العام وهانى رمزى المدرب المساعد، عدم جاهزية ملعب تدريب المنتخب قبل مباراة سوازيلاند المقرر لها غدا الجمعة.

طولان يتعهد بحل أزمة الدفع بـ"سيسيه وداوودا مع زعيم الثغر أمام الزمالك عربيا

يبحث مسئولو الاتحاد السكندرى، برئاسة محمد مصيلحى، عن مخرج قانونى لإشراك نجمى الفريق رزاق سيسيه وأحمد داوودا فى مواجهتى الزمالك، رغم أن عقد استعارتهما من الفريق الأبيض ينص على وجود بند صريح يمنع مشاركتهما أمام الزمالك فى أى مسابقة، سواء محلياً أو عربياً أو أفريقياً.

ويواجه الاتحاد السكندرى الزمالك فى دور الـ16 من البطولة العربية، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 27 أكتوبر فى ملعب برج العرب باعتبارها مباراة زعيم الثغر، على أن تقام مباراة العودة فى القاهرة يوم 20 نوفمبر.

كارتيرون يطلب تقريراً عن حالة ربيعة قبل تدعيم الدفاع

طلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلي، تقريرا عن حالة رامى ربيعة مدافع الفريق من الجهاز الطبى ، قبل بحث تدعيم خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبل.

ورغم إعلان اللاعب تعافيه من الإصابات التى أبعدته عن الملاعب لمدة تجاوزت العام، إلا أن المدافع الدولى قد يحتاج مزيداً من الوقت للتأهيل.

الأهلى يُنهي صفقة "ديفندر" دجلة في الشتاء مقابل 12 مليون جنيه

فى سرية تامة نجح جهاز الكرة بالنادى الأهلى فى الحصول على توقيع محمد محمود لاعب وادى دجلة ، لتدعيم خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، بعد الجلسة التى جمعت اللاعب ووكيله مع مسئول أهلاوي رفيع المستوى ، وحسام غالى منسق قطاع الكرة ، ومحمد فضل مدير التعاقدات الحمراء ، فى أحد كافيهات منطقة التجمع الخامس.

تأهل محمد الشوربجى ونور الشربينى لقبل نهائى بطولة أمريكا المفتوحة للإسكواش

تأهل فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، اللاعب محمد الشوربجى واللاعبة نور الشربينى للدور قبل النهائى لبطولة أمريكا المفتوحة للإسكواش التى تستمر فعالياتها حتى 13 من شهر أكتوبر الحالى.

وتأهل محمد الشوربجى المصنف الأول بعد تغلبه على مواطنه محمد أبو الغار بثلاثة أشواط نظيفة بواقع 11-9, 11-9, 11-4 فى مباراة استغرقت 46 دقيقة

ملعب الاتحاد يستضيف تدريبات المنتخب الأولمبى فى الإمارات اليوم

يؤدى المنتخب الأولمبى بقيادة  شوقى غريب أولى تدريباته اليوم بالإمارات على ملعب نادى الاتحاد، فى الساعة السادسة والنصف بتوقيت دبى الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

لماذا لم يشارك ميدو جابر أمام الترسانة؟.. الأهلى يجيب

كشف محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى، أن الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون فضل عدم الدفع بـ"ميدو جابر"، لاعب الفريق، فى مباراة الترسانة أمس، الأربعاء، فى إطار منافسات دور الـ32 بمسابقة كأس مصر، لرغبة الجهاز الفنى فى عدم التعجل بشأن الدفع باللاعب العائد من الإصابة للحفاظ عليه وتجهيزه للمرحلة المقبلة التى تشهد مباراة مهمة أمام وفاق سطيف الجزائرى يوم 23 أكتوبر الجارى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 

 


هذا المحتوي ( الرياضة اليوم - 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع - رياضة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع - رياضة.

قد تقرأ أيضا