الرياضة / الكابتن

الكابتن: "فرانس فوتبول" تكشف سر حذف استطلاع المرشحين للكرة الذهبية

كشفت مجلة «فرانس فوتبول» العالمية، عن سر حذف استطلاع الرأي الذي طرحته عبر موقعها الرسمي، حول اللاعب المُفضل الذي يستحق الحصول على جائزة الكرة الذهبية "البالون دور"، والتي تُمنح لأفضل لاعب في العالم لعام 2018.

 

وكانت المجلة الفرنسية قد أعلنت منذ عدة أيام عن قائمة الـ30 لاعبًا المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية، والتي تواجد فيها النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي.

 

وتصدر محمد صلاح الاستفتاء في الساعات الأولى، ولكن سرعان ما انقلبت الطاولة وتفوق عليه الأرجنتيني ليونيل ميسي، هدّاف وقائد برشلونة،  بحصوله على نسبة 48% من أصوات الجماهير المشاركة، يليه صلاح بنسبة 31%.

 

وبهذا الصدد، نشرت صحيفة «آس» الإسبانية البيان الذي أصدرته المجلة الفرنسية، قائلة: "عزيزى القارئ، أُجبِرنا على حذف الاستفتاء الذي تم طرحه لاختيار اللاعب المُفضل للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018، بعدما تحققنا من تواجد الآلاف من الأشخاص عبر حسابات مزيفة، والتي ساهمت بدورها في التلاعب بنتائج الاستفتاء".

 

وأضافت "فرانس فوتبول" في بيانها: "نحب أن نذكر الجميع بأن الاستفتاء لن يؤثر في تحديد هوية الفائز بالجائزة، خاصة أن اللجنة المكونة من الصحفيين، وهي التي ستشارك في تحديد هوية اللاعب الفائز".

 

واختتم البيان: "ننتظركم يوم 3 ديسمبر المقبل، لإعلان النتائج النهائية للفائزين بجوائز فرانس فوتبول".

 

يذكر أن العديد من الصحف العالمية أبدت اندهاشها من قيام "فرانس فوتبول" بحذف الاستفتاء، مُثيرة العديد من التساءلات حول السبب.

هذا المحتوي ( الكابتن: "فرانس فوتبول" تكشف سر حذف استطلاع المرشحين للكرة الذهبية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا