الرياضة / اليوم السابع - رياضة

الرياضة اليوم - 6 عوامل تحفز لاعبى منية سمنود لتحقيق مفاجأة أمام الزمالك فى الكأس

الرياضة اليوم: لا صوت داخل قرية منية سمنود، التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية، يعلو فوق صوت مباراة مركز شباب القرية أمام نادى الزمالك، خاصة أنها المرة الأولى للفريق الذى يلعب بدورى القسم الثالث وصعد لدور الـ32 بكأس مصر.

ويسعى أبناء قرية منية سمنود، التى شهدت ميلاد نجومية عمرو السولية لاعب الأهلي، لكتابة تاريخ جديد فى سجلات أبناء قريتهم، بعدما سجل الفريق الموسم قبل الماضى إنجازاً تاريخياً بالصعود لدورى القسم الثاني ولكنه هبط سريعاً بسبب قلة الإمكانيات.

ويرصد "اليوم السابع" عدداً من العوامل التى قد تكون سبباً أساسياً فى رغبة أبناء منية سمنود لتحقيق الإنجاز والفوز على أبناء ميت عقبة.

المكافآت المالية التى جمعها أبناء القرية لتحفيز اللاعبين
 

يرغب أبناء منية سمنود فى تحقيق نتيجة إيجابية فى مباراتهم أمام نادى الزمالك للحصول على المكافآت التى جمعها أبناء قريتهم، والتى وصلت لأكثر من 250 ألف جنيه، لتحفيز اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية أمام القلعة البيضاء.

رغبة اللاعبين فى الظهور الجيد أمام الفارس الأبيض لان مبارياته لها طابع جماهيرى
 

تعتبر مبارة منية سمنود مع الزمالك مبارة لا يعتاد عليها لاعبو سمنود لأنها ستشهد إقبالا جماهيريا عبر التليفزيون بسبب شعبة الفارس الأبيض الكبيرة، ما يجعلها فرصة جيدة لتسويق اللاعبين على أندية الدورى الممتاز، خاصة أن الموسم الماضى شهد انتقال ثلاثة لاعبين من الفريق لسموحة وبتروجت بعد تألقهما فى دورى القسم الثانى قبل هبوط الفريق للقسم الثالث.

تكرار تجربة بنى عبيد
 

و

يرغب أبناء منية سمنود فى تكرار إنجاز فريق بنى عبيد، الذى حقق إنجازا تاريخيا موسم 2001 عندما فاز على نادى الزمالك بهدف مقابل لا شىء أحرزه السيد المندوه، فى المباراة التى جمعتهما على استاد المنصورة وشهدت تحقيق كبرى مفاجآت كأس مصر فى ذلك الموسم، وهو الإنجاز الذى يسعى لتحقيقه أبناء منية سمنود خاصة فى ظل قرب المسافة بين بنى عبيد ومنية سمنود.

خبرات " كابرال" وقدرته على مواجهة الأندية الكبرى
 

ويسعى أبناء منية سمنود لاستغلال خبرات فتحى السيد المدير الفني للفريق والشهير بـ"كابرال" بسبب شبهه الكبير بالمدير الفنى السابق للزمالك، خاصة أن تاريخه شاهد على قدرته الكبيرة على مواجهة الأندية الكبرى، سواء فى كأس مصر أو دورى القسم الثانى.

تحفيز اللاعبين وتجهيزهم للعودة لدورى القسم الثانى
 

فى الوقت الذى يسعى فتحى السيد، المدير الفنى لمنية سمنود، لاستغلال مباراة الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية تحفز اللاعبين من أجل العودة مرة أخرى لصدارة المجموعة العاشرة بدورى القسم الثالث، والتى يحتل فيها الفريق المركز الثالث، من أجل العودة سريعاً لدورى القسم الثانى بعد هبوط الفريق لدورى القسم الثالث الموسم الماضى.

 

استغلال إرهاق الفريق الأبيض
 

كما سيحاول فتحى السيد، المدير الفنى لمنية سمنود، على استغلال حالة الإرهاق التى قد يعانى منها لاعبو القلعة البيضاء بسبب السفر والعودة من السعودية بعد الحصول على بطولة السوبر المصرى السعودى، وهو ما جعل المدرب السمنودى يحاول رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين خلال معسكر الفريق بالقاهرة استعدادا للمباراة .


هذا المحتوي ( الرياضة اليوم - 6 عوامل تحفز لاعبى منية سمنود لتحقيق مفاجأة أمام الزمالك فى الكأس ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع - رياضة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع - رياضة.

قد تقرأ أيضا