الرياضة / الكابتن

الكابتن: صالح : علي لطفي يعاني من أزمة ثقة ويحتاج للعلاج النفسي

أكد فكري صالح مدرب حراس منتخب مصر أن هناك مشكلة في التمركز لدي علي لطفي حارس مرمي الأهلي تؤدي إلي سهولة دخول الأهداف في مرماه .

وقال فكري في تصريحات إذاعية " أنا التمس العذر لعلي لطفي في أخطائه لأنه كان يحتاج لتجهيز أفضل من قبل جهازه الفني فيما يتعلق بالجانب النفسي لأنه كان الحارس الأساسي مع إنبي وفجأة منذ انتقاله للأهلي يجلس على مقاعد البدلاء و بالتالي أصبح يعاني من أزمة ثقة بالنفس كبيرة جدا وواضحة على أدائه و أنصح الأهلي بسرعة علاج الموضوع حتي لا تتكرر أزمة شريف إكرامي".

و أضاف "حراس المرمي يعانون من حالتين إما فقدان الثقة أو الغرور والتعالي مثلما حدث لمحمد الشناوي في مباراة روسيا حيث كان يتحمل جزء من الأهداف التي سكنت مرمي منتخب مصر بسبب إحساسه المفرط بالثقة بالنفس بعد أن لمع نجمه بالمونديال بسبب أدائه الأسطوري أمام أوروجواي.

وأكمل " بدون أدني شك الأهلي يمتلك ثلاثة حراس مرمي على أعلي مستوي ولكن يحتاجون للاجتهاد، لكي يخرجوا ما يمتلكونه من قدرات فائقة ومتميزة ".

هذا المحتوي ( الكابتن: صالح : علي لطفي يعاني من أزمة ثقة ويحتاج للعلاج النفسي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا