الارشيف / الرياضة / اليوم السابع - رياضة

الرياضة اليوم - أحمد الشيخ يتحدث عن استغلال الفرصة فى الأهلى واحتفاله على طريقة جريزمان

الرياضة اليوم: أعرب أحمد الشيخ لاعب الأهلى عن سعادته بالتأهل إلى دور الـ16 بمسابقة كأس مصر بعد الفوز على الترسانة أمس الأربعاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى اللقاء الذى جمع الفريقين على استاد السلام.

وقال أحمد الشيخ، "الفوز جاء فى توقيت مهم، خاصة أننا لدينا مباراة مهمة أمام وفاق سطيف الجزائرى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا يوم 23 أكتوبر الجارى، وكانت لدينا رغبة قوية فى تحقيق أكثر من هدف من خلال مباراة الترسانة، أهمها حجز بطاقة التأهل إلى دور الـ16 بالمسابقة المحلية، وأيضًا كنوع من الحافز المعنوى قبل رحلة الجزائر المهمة".

وأضاف أحمد الشيخ أن مباريات كأس مصر دائمًا تحمل صعوبات ومفاجآت كثيرة فى ذات الوقت، ولكن خبرات لاعبى الأهلى حسمت المباراة لصالحهم، مؤكدًا سعادته بالروح القتالية التى أظهرها اللاعبون حتى الثوانى الأخيرة من اللقاء.

وتابع الشيخ، "هدفى فى شباك الترسانة مجرد بداية، وأتمنى أن أتواجد ضمن الحسابات الفنية خلال الفترة المقبلة، من أجل تعويض الفترة الماضية التى ابتعدت فيها عن المشاركة.. لم أتوقع التسجيل مباشرة فور نزولى، ولكن كان لدى شعور قوى بأن هناك هدية من السماء تنتظرنى فى هذه المباراة حال مشاركتى فيها لتعويض الفترة التى تغيبت عنها منذ انطلاق الموسم وهو ما حدث بالفعل بعد نجاحى فى إحراز هدف الصعود".

وتابع أحمد الشيخ، "الأهداف رزق من عند الله، وتحقيق المكسب دائمًا ومصلحة الفريق الأهم بالنسبة لى بعيدًا عن أى إنجازات شخصية.. أحترم قرارات الجهاز الفنى، وملتزم لأقصى درجة فى التدريبات، ويبذل قصارى جهده؛ ليكون جاهزا عند استدعائه للمشاركة".

وأكد الشيخ، "سعيد للغاية بدعم جماهير الأهلى ومساندتهم لى طوال الفترة الماضية التى شهدت ابتعادى عن الحسابات الفنية، وأرى أنهم السبب الرئيسى وراء إصرارى على العودة للمشاركة، فى ظل رسائل الدعم المعنوى المستمرة منهم، وهو ما يحملنى مسئولية كبيرة لإسعادهم".

وكشف الشيخ سر احتفاله بهدفه أمام الترسانة مؤكداً أنه على غرار طريقة النجم الإسبانى جريزمان لاعب أتليكتو مدريد الإسبانى.


هذا المحتوي ( الرياضة اليوم - أحمد الشيخ يتحدث عن استغلال الفرصة فى الأهلى واحتفاله على طريقة جريزمان ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع - رياضة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع - رياضة.

قد تقرأ أيضا