الارشيف / الرياضة / جريدة عكاظ

الرياضة السعودية| القيصومة يفجر الأوضاع في النهضة

موقع عكاظ: عيسى الدوسري (الخبر)

تسببت خسارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النهضة من نظيره القيصومة 2-3، أمس (الثلاثاء) ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، بحالة غضب كبيرة من قبل جماهير النهضة التي شنت هجوما لاذعا على مدرب الفريق الفرنسي جيلالي بهلول، واصفة إياه بأنه أحد الأسباب الرئيسية في تراجع نتائج الفريق، إضافة إلى تواضع مستويات بعض اللاعبين الأجانب الذين استقطبتهم الإدارة النهضاوية.

وتعتبر هذه الخسارة هي الرابعة لفريق النهضة في دوري الدرجة الأولى للمحترفين، ويحتل المركز الـ17، برصيد 7 نقاط، وأثار نزيف النقاط مخاوف الجماهير النهضاوية التي طالبت إدارة النادي بسرعة تصحيح مسار الفريق خصوصاً أنه تنتظره مواجهات صعبة خلال الفترة القادمة.

من جهتها، وعدت إدارة نادي النهضة بتصحيح الأوضاع خلال المباريات القادمة، مؤكدة أن هذه النتائج لا ترضي مجلس الإدارة، وسيتم عقد عدد من الاجتماعات مع الجهازين الفني والإداري واللاعبين لمناقشة عديد من الأمور داخل الفريق.


هذا المحتوي ( الرياضة السعودية| القيصومة يفجر الأوضاع في النهضة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

قد تقرأ أيضا