الرياضة / اليوم السابع - رياضة

الرياضة اليوم - الإسماعيلى يكشف حقيقة انتهاء عقد محمود متولى

الرياضة اليوم: أكد محمد محسن أبو جريشة المدرب العام للنادى الإسماعيلى أن محمود متولى لاعب الفريق لا يحق له التوقيع لأى نادٍ فى الميركاتو الشتوى المقبل.

وقال أبو جريشة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "متولى يرتبط مع الإسماعيلى بعقد يمتد لنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأى نادٍ فى يناير بعد المقبل ولا صحة لما يتردد عن نهاية عقده فى الموسم الحالى".

وأضاف مدرب الإسماعيلى "ليس هناك تأويل فى هذا الملف إلا أذا كان اللاعب لديه عقد مختلف عن الموجود فى النادى متابعاً: "دخلنا فى مفاوضات معه لتمديد تعاقده حتى نؤمن أنفسنا مبكراً للهروب من قصة تمديد العقود فى اللحظات الأخيرة".

ولم يُجدد محمود متولى صاحب الـ25 عاما عقده مع الدراويش حتى الآن.

ولعب متولى 4 مباريات هذا الموسم في الدورى، وتردد اسم متولى بقوة على لائحة المطلوبين فى الأهلى منذ الموسم الماضى، مع تمسك إدارة الإسماعيلى بعدم بيع اللاعب.


هذا المحتوي ( الرياضة اليوم - الإسماعيلى يكشف حقيقة انتهاء عقد محمود متولى ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع - رياضة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع - رياضة.

قد تقرأ أيضا