الرياضة / الكابتن

الكابتن: بالمستندات .. اتحاد الكرة يكرر خطأه بشأن عدد أندية الجمعية العمومية

نجح "الكابتن" فى الحصول على جدول أعمال الجمعية العمومية لاتحاد الكرة المقرر إقامتها يومى 30 و31 من أكتوبر الجارى.

 والغريب فى جدول الأعمال الذى أرسله اتحاد الكرة لأندية الجمعية العمومية أن مجلس الجبلاية وقع فى نفس الخطأ الذى وقع فيه سابقا عندما أعلن بإحدى الصحف القومية على أن الأندية التى لها حق التسجيل فى الجمعية العمومية هم 233 ناديا وهو الرقم الذى أثار أزمة للجنة الأولمبية بعد أن اكتشفت أن الاندية التى لها حق التسجيل هم 222 ناديًا وليس 233 وقامت باستبعاد 11 ناديا.

 وشمل جدول الأعمال على بعض البنود منها الموافقة على جدول الأعمال وقبول أندية جديدة واعتماد الموازنة عن السنة المنتهية وانتخاب عضو مجلس إدارة جديد "رجل" وعضو مجلس إدارة "مرأة" بعد استبعاد الأخوين سحر وحازم الهوارى وتشكيل لجنة الطعون وتعديل بعض بنود لائحة النظام الأساسى وفقا لما يتم عرضه فى عمومية الجبلاية الغير عادية.

 كما سيتم مناقشة الاقتراحات المقدمة من أعضاء الجمعية العمومية وأعلن الاتحاد فى جدول الأعمال أن عدد من أندية الدرجة الثانية تقدم باقتراحات بتعديل نظام الصعود والهبوط مع زيادة الدعم المالى المقدم من اتحاد الكرة بسبب التكاليف الكبيرة التى تتحملها الأندية وضرورة بيع دورى الدرجة الثانية للفضائيات حتى يساهم فى زيادة موارد الأندية والنظر فى اختيار رؤساء مناطق كرة القدم بالانتخاب.

كما قرر مجلس الجبلاية مناقشة أي تعديلات على اللائحة وهناك أنباء قوية عن مساعى عدد من أعضاء المجلس لإلغاء بند الـ 8 سنوات.

 وأدرج اتحاد الكرة فى جدول الأعمال عدد من شروط الترشح لعضوية مجلس الجبلاية أهمها أن يكون المرشح حاصلا على مؤهل عالي و أن يكون حسن السير والسلوك و ألا يكون قد شطب من مجلس إدارة نادى أو اتحاد رياضى.

 

هذا المحتوي ( الكابتن: بالمستندات .. اتحاد الكرة يكرر خطأه بشأن عدد أندية الجمعية العمومية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا