الرياضة / اليوم السابع - رياضة

الرياضة اليوم - وزير الرياضة يؤكد حرص الدولة على تشجيع الشباب فى كل المجالات

الرياضة اليوم: أكد أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أن الدولة حريصة على تشجيع الاستثمار فى كل المجالات، حيث أقرت عددا من الإصلاحات التشريعية التى تهيئ مناخ جاذب للمستثمرين وفى مقدمتها قانون الاستثمار.

وأضاف أشرف صبحى أن هناك الإصلاحات التى تمت فى مجال الرياضة، وإقرار قانون الرياضة، الذى يتواكب مع توجهات الدولة لتشجيع القطاع الخاص على الاستثمار فى كل المجالات ومنها المجال الرياضى بالتنسيق مع وزارة الاستثمار والتعاون الدولى.

جاء ذلك خلال الجلسة التى جمعت أشرف صبحى مع سحر نصر وزيرة الاستثمار صباح اليوم بمقر ديوان عام وزارة الاستثمار والتعاون الدولى، لمناقشة سبل تكثيف التعاون بين الوزارتين فى مجال ريادة الأعمال وتشجيع الشباب لإقامة المشروعات الصغيرة من خلال مبادرة فكرتك شركتك، التى أطلقتها وزارة الاستثمار والتعاون الدولى، لدعم الشركات الناشئة.


هذا المحتوي ( الرياضة اليوم - وزير الرياضة يؤكد حرص الدولة على تشجيع الشباب فى كل المجالات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع - رياضة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع - رياضة.

قد تقرأ أيضا