الارشيف / الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري الاسباني: ريال مدريد يُعيد هاري كين لقائمة اهتماماته مجددًا

  • 1/2
  • 2/2

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن عودة هاري كين نجم فريق توتنهام والمنتخب الإنجليزي، إلى طاولة مفاوضات نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ووفقًا لتقارير صادرة عن "كونفيدينشال" الإسبانية، فإن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد يرغب في ضم لاعب جديد لتدعيم خط الهجوم خلال الصيف المقبل، خاصة بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف الدوري الإيطالي. 


إقرأ ايضاً: "شهر العسل" انتهى... فهل يصحو ريال مدريد؟


وأضافت التقارير أن المهاجم الإنجليزي هو الاسم الأبرز الذي يمكن أن يكون موضع اهتمام مرة أخرى لريال مدريد، كان ضمن خيارات "الميرنغي" خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة إلا أن المفاوضات لم تكتمل لعدة أسباب أبرزها المغالاة المالية من قبل إدارة توتنهام أمام إدارة الملكي لإتمام الصفقة.

ولم يقم فلورنتيو بيريز رئيس النادي، بانتداب اسم كبير خلال سوق الانتقالات، لتعويض كريستيانو رونالدو، والذي برحيله فقد النادي ما لا يقل عن 40 هدفًا في الموسم، إذ اكتفى بالتعاقد مع لاعب جمهورية الدومينيك ماريانو دياز قادمًا من ليون الفرنسي.

يُذكر أنه اعتبارًا من هذا العام، سيكون اللاعبون المسجلون في يناير مؤهلين للعب في المسابقات الأوروبية لناديهم الجديد، حتى لو كانوا قد شاركوا سابقًا في نفس المسابقة لناديهم القديم.

وشارك كين البالغ من العمر 24 عامًا مع توتنهام في 10 مباريات حتى الآن في جميع المسابقات، حيث تمكن من تسجيل 6 أهداف وصنع هدفًا وحيدًا.

ويعاني الفريق على مستوى تسجيل الأهداف بشكل واضح في الفترة الأخيرة، وواصل الفريق أرقامه السيئة هذا الموسم منذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف الفريق حيث لم يتذوق هجوم الملكي شباك المنافسين في أربعة مباريات على التوالي وهو ما لم يحدث منذ عام 1985، وتلوم جماهير النادي في هذا الأمر على رحيل رونالدو، وباستثناء الموسمين الأخيرين، حيث انتهت المباريات الأولى في الدوري بهزيمتين، كان اللاعب البرتغالي هو الرجل الرئيسي عندما يسجل النادي الملكي.

ولم يفقد لاعبي ريال مدريد شرارة إحراز الأهداف فقط، ولكنهم أيضًا خلقوا فرص أقل بالقرب من منطقة الجزاء، حيث انخفض إجمالي عدد التسديدات على المرمى بشكل كبير مقارنة بالسنوات الماضية، مما أدى إلى انخفاض الإنتاج خلال السنوات العشر الماضية.

هذا المحتوي ( الدوري الاسباني: ريال مدريد يُعيد هاري كين لقائمة اهتماماته مجددًا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا