الارشيف / الرياضة / الكابتن

الكابتن: بوجبا: لست مؤهلًا للفوز بالكرة الذهبية.. وهؤلاء أحق بها مني

علّق الفرنسي بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، على تواجده في قائمة الـ30 المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية "البالون دور"، من قِبل مجلة "فرانس فوتبول"، والتي تُمنح لأفضل لاعب في العالم لعام 2018.

 

وبهذا الصدد، تنازل بوجبا عن حلمه في حصد الكرة الذهبية، إذ يرى أن مواطنيه أنطوان جريزمان وكيليان مبابي ورافائيل فاران، بجانب نجولو كونتي، يستحقون هذه الجائزة أكثر منه.

 

ونشرت صحيفة «لوفيجارو» الفرنسية حوارها مع بوجبا، قائلًا: "لا أرى نفسي مؤهلًا للفوز بالجائزة هذا العام، بل آمل أن يتوّج بها أحد الثلاثي كيليان مبابي أو أنطوان جريزمان أو رافائيل فاران وربما نجولو كانتي أيضًا، فهم يستحقونها أكثر مني".

 

وأضاف: "أشعر بأنني لمست السماء بعد الفوز بكأس العالم 2018، ولكنني مازلت جائعًا وأتطلع لتحقيق إنجازات أخرى، مثل الفوز بكأس أمم أوروبا، الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وأكون من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، وأكتب تاريخًا لنفسي".

 

وتابع: "أتطلع أيضًا لتسجيل المزيد من الأهداف، ربما يبدو الأمر صعبًا نظرًا لطبيعة مركزي في خط الوسط، حيث أكون مطالبًا بالركض كثيرًا واستخلاص الكرة من المنافسين مثلما يفعل نجولو كانتي وبليز ماتويدي".

 

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن هوية الفائز بجائة "الكرة الذهبية"، يوم 3 ديسمبر المقبل، بجانب جائزتي أفضل لاعبة و"كوبا" لأفضل لاعب شاب، وذلك وفقًا لنتيجة تصويت 176 صحفيًا من جميع أنحاء العالم.

هذا المحتوي ( الكابتن: بوجبا: لست مؤهلًا للفوز بالكرة الذهبية.. وهؤلاء أحق بها مني ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا