الرياضة / الكابتن

الكابتن: إيطاليا تواجه أوكرانيا وديًا استعدادًا لكأس الأمم الأوروبية

يلتقي المنتخب الإيطالي بنظيره الأوكراني على ملعب "لويجي فيراريس" بمدينة جنوى، في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء، في مباراة ودية بين المنتخبين.

 

ويستعد منتخب إيطاليا لمواجهة بولندا في بطولة كأس الأمم الأوروبية، المحدد لها الأسبوع المقبل، في المجموعة التي تضم أيضًا منتخبي أوكرانيا والبرتغال.

 

وبهذا الصدد، أعلن روبيرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، عن التشكيلة الأقرب لتمثيل الأزوري أمام أوكرانيا، وذلك بعدما تلقى أخبارًا سيئة خلال تدريبات الفريق، بتعرّض سيموني زازا، مهاجم تورينو، للإصابة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، فإن زازا تعرّض للإصابة خلال تدريبات الفريق، موضحة أن اللاعب يُعاني من إصابة في ربلة الساق، غادر علي إثرها معسكر المنتخب.

 

وسيخضع زازا لرنين مغناطيسي، قبل أن يحدد مانشيني موقفه النهائي من الاستمرار أو مغادرة معسكر المنتخب الإيطالي، رغم التقارير الصحفية التي تقول أنه تم استبعاده من المعسكر بالفعل.

 

كذلك تم استبعاد كل من باتريك كوتروني، أليسيو رومانيولي ودانييلي دي أمبروزيو، عن صفوف الأزوري؛ بسبب الإصابة أيضًا.

 

ومن المتوقع أن يعتمد مانشيني على خطة 4-3-3، إذ سيدخل مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من: دوناروما في حراسة المرمى، وفلورينزي وبونوتشي وكيليني وكريستيانو بريجي، وفيراتي وجورجينيو ونيكولو باريلا وإنسيني وبيرنانديسكي وفيدريكو كييزا.

هذا المحتوي ( الكابتن: إيطاليا تواجه أوكرانيا وديًا استعدادًا لكأس الأمم الأوروبية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا