الارشيف / الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري الاسباني: موراتا يلمّح الى وجهة هازارد المقبلة!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أكد ألفارو موراتا مهاجم تشيلسي الإنجليزي رغبة زميله النجم البلجيكي إيدين هازارد بالإنتقال لريال مدريد الإسباني.

وقال موراتا معلقاً على تصريحات هازارد:"إذا قال ذلك بوضوح، فقد فعل لأن الأمر كذلك بالفعل."

وأضاف موراتا:"الأمر لا يتعلق بأنه بحاجة إلى مغادرة تشيلسي، بل إنه لن تكون هناك مشكلة إن تحرك ريال مدريد من أجل ضمه."

واستطرد مهاجم يوفنتوس السابق قائلاً:"هازارد يتمتع بعلاقة جيدة مع النادي، وهو سعيد للغاية."

7a9578efc7.jpg

وكان هازارد قد تحدث بعد أن قاد البلوز إلى فوز على ساوثهامبتون بهدفين دون رد للصحفيين قائلا: "ريال مدريد هو أفضل نادٍ في العالم، لا أريد أن أكذب، لقد كان حلمي منذ أن كنت طفلاً."

وأضاف: " لقد حلمت بهذا النادي دائمًا، لكن لا أريد أن أتحدث عنه طوال الوقت."

وأكمل: "سنتحدث عن مستقبلي قريباً، أريد الأفضل لنفسي ولكن أيضاً للنادي (تشيلسي) لأنهم قدموا لي كل شيء."

وأوضح: "لا أريد أن أقول إنني سأوقع عقداً جديداً، ومن ثم يمكن ألّا أوقع، أستيقظ وأظن أنني أريد الانتقال، وأحيانا أشعر بالعكس."



يتصدر هازارد قائمة هدافي الدوري الإنجليزي حاليا بـ7 أهداف متفوقا على كل من هاري كين وسيرجيو أغويرو وميتروفيتش وموراي أصحاب الـ5 أهداف.

وخلال تصريح عقب مواجهة ليفربول والتي انتهت بهدف لمثله: "سأقول الحقيقة، بعد كأس العالم كنت أرغب في الرحيل، لأن حلمي هو اللعب في إسبانيا، لكنني تحدثت إلى مجلس الإدارة والمدرب، وقلت (لا مشكلة، سأبقى هنا)."

وأضاف:"جاء مدرب جديد ونحن نتمتع باللعب معه، والآن أنا أشعر بالسعادة لأنني بقيت."

28b2680a1f.jpg

ويرتبط اسم هازارد بريال مدريد الباحث عن لاعب يعوض نجمه المنتقل إلى يوفنتوس، كريستيانو رونالدو، والذي رحل عن النادي الملكي بعد 9 مواسم كاملة قضاها بين جدران النادي الملكي.

ورغم عودة هازارد المتأخرة من المونديال وبالتالي عدم الاعتماد عليه منذ بداية الموسم إلا أن هازارد هو أفضل لاعب في إنجلترا حتى الآن فقد سجل 8 أهداف وصنع هدفين في 9 مباريات شارك فيها بقميص البلوز.

يحتل تشيلسي صدارة ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز برصيد 20 نقطة من 8 جولات لعبها فاز في 6 مباريات وتعادل اثنتين، ومتساويا في عدد النقاط مع كل من مانشستر سيتي وليفربول، كما نجح البلوز في تجاوز ليفربول بهدفين لواحد في كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين بفضل هدفين وقَّع هازارد على أحدهما.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام


هذا المحتوي ( الدوري الاسباني: موراتا يلمّح الى وجهة هازارد المقبلة! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا