الرياضة / اليوم السابع - رياضة

الرياضة اليوم - الزمالك يعسكر لـ منية سمنود استعدادا لموقعة الكأس

الرياضة اليوم: يدخل فريق الزمالك معسكراً مغلقاً اليوم الأربعاء، استعداداً لمواجهة مركز شباب منية سمنود، على استاد بتروسبورت، فى دور الـ32 من منافسات بطولة كأس مصر غدا الخميس.

وحذر السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، اللاعبين، من أى استهتار فى مواجهة الكأس، خاصة أن مشوار البطولة ما زال فى بدايته ويرغب السويسرى فى منافسة الفريق الأبيض على جميع البطولات التى يشارك بها هذا الموسم.

فيما سيخضع حازم إمام الظهير الأيمن للزمالك لاختبار أخير فى تدريبات اليوم، لتحديد الموقف النهائى للدفع به كأساسى فى لقاء الغد، بعدما أكد جاهزيته للمشاركة فى المواجهة بالتواجد فى التدريبات الجماعية الأخيرة، خاصة أن الزمالك يعانى من غياب الدولى التونسى حمدى النقاز لتواجده مع منتخب بلاده فى مواجهة النيجر بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019، وكذلك الصاعد كماتشو المتواجد مع منتخب مصر الأوليمبى.


هذا المحتوي ( الرياضة اليوم - الزمالك يعسكر لـ منية سمنود استعدادا لموقعة الكأس ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع - رياضة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع - رياضة.

قد تقرأ أيضا