الرياضة / اليوم السابع - رياضة

الرياضة اليوم - أحمد الشناوى بعد عودته للملاعب: سبحان من عافانى ووهبنى الروح من جديد

  • 1/2
  • 2/2

الرياضة اليوم: أعرب أحمد الشناوى، حارس مرمى بيراميدز، عن سعادته بالعودة للملاعب مرة أخرى وبعد غياب دام أكثر من 6 أشهر، بسبب إصابته بالرباط الصليبى فى مباراة الاتحاد السكندرى والزمالك بالدورى فى 12 أبريل الماضى.

 

وقال  الشناوى: "الحمد والشكر لله، سبحان من عافانى ووهبنى الروح والحياة من جديد، الحمد لله أول مباراة رسمية منذ 6 أشهر وأتمنى التوفيق فى القادم، الحمد لله".

 


الشناوى

 

وتسببت إصابة الشناوى بالرباط الصليبى فى غيابه عن قائمة المنتخب الوطنى لكأس العالم الأخيرة فى روسيا، التى أقيمت الصيف الماضى، حيث انتقل حارس الزمالك السابق الشهير بلقب الأخطبوط إلى بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية .

 

وقاد الشناوى بيراميدز، للتأهل لدور الـ16 لبطولة كأس مصر، بعد الفوز على طنطا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما، أمس الثلاثاء، باستاد الدفاع الجوى ضمن مباريات دور الـ32 وفى انتظار الفائز من مباراة الأهلى والترسانة التى تقام مساء اليوم.

 


هذا المحتوي ( الرياضة اليوم - أحمد الشناوى بعد عودته للملاعب: سبحان من عافانى ووهبنى الروح من جديد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع - رياضة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع - رياضة.

قد تقرأ أيضا