الارشيف / الرياضة / فى الجول

اخبار الرياضة: أبو ريدة: محاكمة أجيري وأزمة صلاح "مشكلة ضخمة" بالإعلام فقط

أبدى هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة عدم قلقه بشأن ما يثار بشأن محاكمة خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر في قضية التلاعب بالنتائج أو غضب محمد صلاح من مسؤولي اتحاد الكرة.

وصرح أبو ريدة عبر برنامج اللعيب بقناة إم بي سي مصر: "لا توجد مشكلة بشأن أجيري، الأمور مستقرة، لا توجد محاكمة بل جلسة استماع ستقام العام المقبل للمجموعة بالكامل بعد إغلاق القضية، وتم فتحها مجددا للخلاف بين رئيس الاتحاد الإسباني وبعض المتهمين بالقضية، مما سيستغرق وقتا، التغيرات في الإعلام فقط".

وبشأن الأزمة الأخيرة بين صلاح ووكيله وإدارة اتحاد الكرة، رد أبو ريدة: "الاستقرار موجود، نفتخر بصلاح، فهو من نجوم العالم، كل الاحترام والتقدير له ولزملائه".

وأردف: "نحاول التعامل باحترافية مع كل اللاعبين مثلما يعاملوا في الخارج، يهمنا راحة الجميع، اتحاد الكرة ليست له مشكلة مع أي لاعب، ندعم الجميع وخاصة صلاح".

وأكد رئيس اتحاد الكرة: "أتحلى بالهدوء النفسي وليس التصرفات التشنجية إطلاقا، الموضوع يأخذ أكبر من حجمه في الإعلام فقط، ولدينا في اتحاد الكرة من الخبرات، لن تورطنا في أخطاء ساذجة".

واستطرد: "صلاح ابننا، وانتظم معنا في المباراة الماضية أمام النيجر، وهنأته في لندن خلال حفل الاتحاد الدولي، لن ندخل في مشاكل مع أولادنا، فلم يحدث أن رفض اللاعب ارتداء أحد القمصان، دعونا نركز في المستقبل".

وشدد: "نستجيب لمطالب كل اللاعبين حتى إذا تحاملنا على أنفسنا، وكفانا كلام لن نريد فرض ضغوط إضافية عليه، يكفي أنه يلعب في الصف الأول ومن أفضل اللاعبين وأتمنى له التوفيق".

وأتم هاني أبو ريدة: "أشعر أنني أعاقب على الوصول لكأس العالم بعد غياب طويل، الآن لدينا فريق جديد ومدير فني جديد، نحاول البحث له عن مباريات ودية لتطبيق فكره، خاصة أن فترات التوقف قليلة والمنتخب لم يخض أي فترة إعداد".

اقرأ أيضا

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة: أبو ريدة: محاكمة أجيري وأزمة صلاح "مشكلة ضخمة" بالإعلام فقط ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( فى الجول )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو فى الجول.

قد تقرأ أيضا