الارشيف / الرياضة / الكابتن

الكابتن: عامر عامر يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك

 

كشف عامر عامر حارس مرمى فريق الإنتاج الحربي، عن تفاصيل مفاوضات الزمالك لضمه خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، موضحََا ان إسماعيل يوسف  تحدث معه خلال الفترة الماضية وأبلغني عن رغبة النادي في ضمي وهو أمر أسعدني كثيرا".

وأوضح"عامر" في تصريحات لبرنامج "الماتش "الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت " : " انتقالي للزمالك بمثابة حلم وسيمنحني دفعة للأمام وفرصة كبيرة للتواجد في المنتخب بشكل أساسي".

 

وتابع : " هذا الموسم سيكون الأخير لي مع الإنتاج الحربي وأستعد لحسم انتقالي للزمالك في يناير المقبل".


وعن عدم تواجده بمعسكر منتخب مصر قال "هذا السؤال يجب أن يوجه للكابتن أحمد ناجي، لم يتحدث أحد معي من جهاز المنتخب قبل المعسكر الحالي، أبوجبل حارس مميز بكل تأكيد، أتمنى له التوفيق، وبالطبع كنت أتمنى التواجد بالمعسكر".

وأضاف: " لا أعلم سبب غيابي عن المنتخب، بعض اللاعبين اذا لم يتواجدوا بالأهلي أو الزمالك لا تكون العين عليهم، اتمنى ان تتغير تلك النظرة، فهناك العديد من اللاعبين المميزين بأندية خارج القطبين".

هذا المحتوي ( الكابتن: عامر عامر يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا