الرياضة / جريدة عكاظ

الرياضة السعودية| 30 مبارزة يتنافسن على اللقب

موقع عكاظ: 30 مبارزة يخضعن لتدريبات مكثفة قبل المشاركة في بطولة الجولة السعودية الأولى للمبارزة للسيدات تحت 13 و15 و20 سنة، التي تنطلق (الجمعة) القادم، وذلك في أولى بطولات الموسم المحلي للسيدات، في الأسلحة الـ3 «الشيش والسيف والمبارزة». 22 من اللاعبات شاركن في برنامج المبارز الأوليمبي الذي أقيم الصيف الماضي لمدة 3 أشهر.

وتحظى البطولة التي ستقام في الصالة الرياضية بجامعة دار العلوم للبنات في الرياض، ويشرف عليها نائب رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة للشؤون النسائية الأميرة هيفاء بنت محمد بن سعود، بوجود محكمات من الإمارات العربية المتحدة والبحرين، إلى جانب متطوعات من الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، وجهاز طبي نسائي متكامل.

وتعتبر البطولة أول بطولة نسائية للمبارزة في المملكة، وتم اعتمادها من اللجنة الأوليمبية العربية السعودية وإدراجها ضمن برنامج الموسم الداخلي، بدعم مباشر من الهيئة العامة للرياضة.


هذا المحتوي ( الرياضة السعودية| 30 مبارزة يتنافسن على اللقب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

قد تقرأ أيضا