الارشيف / الرياضة / جريدة عكاظ

الرياضة السعودية| إقبال جماهيري على تذاكر «السوبر الكلاسيكو»

موقع عكاظ: بدأت يوم (الإثنين) الماضي عملية بيع التذاكر للجماهير الرياضية، وذلك من خلال المنصة الإلكترونية sauditickets.sa أو منافذ بيع التذاكر في الملاعب التي ستحتضن مباريات السوبر الكلاسيكو في مدينتي الرياض وجدة، وحرصت الجماهير بكثافة على شراء التذاكر من أجل حضور مباريات البطولة، وكانت الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم أكملا كافة الترتيبات الخاصة بإقامة مباريات البطولة التي تستضيفها المملكة العربية السعودية بمشاركة منتخبات دول (البرازيل، والأرجنتين، والعراق) في منافسات السوبر الكلاسيكو لكرة القدم، خلال الفترة من 11 حتى 16 أكتوبر الحالي. بمشاركة المنتخب السعودي.

من جانب آخر، زار رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قصي الفواز، ونائبه لؤي السبيعي وفد المنتخب العراقي لكرة القدم في مقر إقامته في الرياض، وذلك في إطار زياراته للوفود المشاركة في بطولة سوبر كلاسيكو التي تنطلق غداً (الخميس) بمشاركة منتخبات السعودية، والعراق، والبرازيل، والأرجنتين.

والتقى الفواز رئيس الاتحاد العراقي عبدالخالق مسعود وعدداً من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، إذ اطمأن على كافة التجهيزات المخصصة للوفد، والخدمات المقدمة خلال فترة إقامته، وقدم رئيس الاتحاد العراقي للفواز درعاً تذكارية تقديراً للزيارة.

من جهته، أعرب رئيس الاتحاد العراقي عبدالخالق مسعود عن شكره لرئيس هيئة الرياضة ورئيس اللجنة الأوليمبية السعودية تركي آل الشيخ على إتاحة الفرصة للمنتخب العراقي للمشاركة في البطولة، مقدماً في الوقت نفسه الشكر لرئيس الاتحاد السعودي قصي الفواز على الجهود المبذولة والخدمات المقدمة للوفد العراقي.


هذا المحتوي ( الرياضة السعودية| إقبال جماهيري على تذاكر «السوبر الكلاسيكو» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

قد تقرأ أيضا