الرياضة / جريدة عكاظ

الرياضة السعودية| الهلال «CLOSED».. و10 آلاف تحفز لاعبي الزمالك

موقع عكاظ: مع اقتراب موعد مباراة السوبر المصري السعودي على كأس الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتي ستجمع فريقي الهلال والزمالك المصري، (السبت) الموافق 6 أكتوبر، والتي ستقام على ملعب إستاد جامعة الملك سعود في العاصمة (الرياض)، اشتد الحرص والحذر من قبل مدربي الفريقين البرتغالي خورخي خيسوس والسويسري كريستيان جروس على التركيز على الجوانب النفسية والفنية بوقتٍ واحد.

في الجانب الهلالي طالب البرتغالي خيسوس جهاز الكرة بإغلاق التمارين في وجه كافة وسائل الإعلام والجماهير حتى موعد مباراة السوبر، وكان المران اليوم (الأربعاء) اشتمل على عقد اجتماع واضح مع اللاعبين مطالباً إياهم بعدم التراخي أمام الزمالك، واللعب بجدية أكثر، لكي نسعد الجماهير التي ستتواجد في المدرجات، عقبها انطلق المران بتطبيق عدد من الجمل الفنية التكتيكية، وبناء الهجمة من الخلف لكي يتم إنهاؤها بالصورة السليمة، كما فرض خيسوس تدريبات التسديد على المرمى من مسافات مختلفة.

فيما يخص فريق الزمالك، اختتم لاعبو «القلعة البيضاء» اليوم (الأربعاء) استعداداتهم قبل المغادرة من مطار القاهرة والوصول إلى مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة الرياض غدا (الخميس)، إذ عقد «الأصلع» اجتماعاً مع اللاعبين شرح لهم الأخطاء الفنية التي كانت في مواجهتي القادسية الكويتي ضمن إياب بطولة كأس زايد، والودية التي جمعتهم مع فريق كفر الشيخ.

من جانب آخر حفزت إدارة نادي الزمالك لاعبي «القلعة البيضاء» بمكافآت التأهل لدور 16 من بطولة كأس زايد على حساب القادسية الكويتي، إذ سلمت كل لاعب مبلغ 10 آلاف جنيه، كما تقرر تواجد عدد من أعضاء مجلس النواب المصري في مباراة السوبر ب(السبت)، ووجهت إدارة الزمالك الدعوة لبعض أعضاء البرلمان للسفر إلى السعودية برفقة البعثة البيضاء.


هذا المحتوي ( الرياضة السعودية| الهلال «CLOSED».. و10 آلاف تحفز لاعبي الزمالك ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

قد تقرأ أيضا