الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري السعودي: آل الشيخ يطالب بمعاقبة عموري وتويتر ينتفض لدعم اللاعب!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

طلب معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية، من إدارة نادي الهلال اتخاذ الإجراءات اللازمة لضبط تصريحات اللاعب الإماراتي في صفوف الزعيم عمر عبدالرحمن "عموري" على خلفية حواره مع إحدى القنوات الرياضية.

وكان عموري قد خرج بتصريحات تحدثت عن إساءة نادي العين له وعدم الحديث معه في تجديد عقده قبل مغادرته للهلال وعدم الاهتمام به بعد دخول الفترة الحرة للتوقيع لأي نادِ، مشيراً إلى أنه لم يطلب الرحيل من العين بل طلب التجديد 3 سنوات.

7183b33536.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وقال آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "غير مقبول ماصرح به اللاعب عمر عبدالرحمن عموري في قناة دبي"، وأضاف: "أرجو من إدارة الهلال اتخاذ اللازم لضبط هذه التصريحات"، في إشارة إلى أن تصريحات عموري كانت مسيئة لإدارة نادي العين، وهو ما أكدته تغريدة آل الشيخ الذي أوضح أنه: "ليس مقبولا التجاوز على نادي العين الشقيق".

f1594d91bf.jpg

من جانبه عبّر عموري عن اعتذاره وكتب تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر قال فيها: "العين وإدارته وجماهيره في القلب ولا يمكن أن أقلل من نادي عملاق مثل البنفسجي الذي لن أنسى أفضاله علي... وأعتذر لهم عن إي اساءة فهمت في حديثي لقناة دبي".

وانتفضت جماهير الهلال على تويتر مدافعةً عن عموري وأطلقت هاشتاغ #كلنا_عموري لتبين أن اللاعب لم يخطئ، وقال حساب باسم عبدالله الدهيمي: "نطلع من احتراف سالم وندخل في ابعاد العابد ! نطلع من ابعاد العابد وندخل في ابعاد سامي ! نطلع من ابعاد سامي وندخل في ابعاد خريبين ! نطلع من ابعاد خريبين وندخل في طلب معاقبة عموري بلا سبب ! هذا الارباك المتكرر متى سينتهي ؟؟ او • أغلقوا النادي وريحونا وارتاحو !!".

https://twitter.com/aldhaime/status/1047385054983454720

وقال حساب آخر باسم تياغو: "كنت متوقع هاليوم للأمانه من اول ما انتقل لنا ، لكني ما توقعته يجي بهذي السرعة عمومًا يا عموري ترانا معك ، و اللي معه جمهور الهلال محد يقدر يعرقله و يوقف بوجهه ، اتركهم و ركز بالملعب".

من حسابنا على إنستغرام

هذا المحتوي ( الدوري السعودي: آل الشيخ يطالب بمعاقبة عموري وتويتر ينتفض لدعم اللاعب! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا