الرياضة / فى الجول

اخبار الرياضة: خاص الفيفا يجيب لـ في الجول – هل يجب خصم 6 نقاط من رصيد الزمالك

هل صدرت عقوبات ضد نادي الزمالك بخصم نقاط من رصيده؟ الزمالك قال لـ FilGoal.com إن القضية لازالت محل دراسة، واتحاد الكرة نفى تلقيه أي مخاطبات، فما جواب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حول الأمر؟

اتجه FilGoal.com لسؤال متحدث باسم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عما إذا كانت القضية قد انتهت بعد المهلة وتم إصدار عقوبات على الزمالك بالفعل.

ليجيب المتحدث باسم الفيفا لـFilGoal.com :"لا القضية لازالت جارية".

وتابع "لا يمكننا التعليق على أي قضايا جارية في الاتحاد الدولي، فقط إذا ما تم صدور حكم، لكن حاليا الأمور لم تحسم بعد".

وواصل "لا يمكننا التعليق أكثر من ذلك، تتفهم حساسية الموقف".

بالعودة إلى تاريخ 19 يوليو الماضي، أعلن الفيفا عن منح الزمالك مهلة 60 يوما لسداد المستحقات المتأخرة وإلا يتعرض لخصم 6 نقاط من رصيده بشكل مباشر وحرمانه من ضم صفقات جديدة لمدة فترتي انتقالات.

FilGoal.com كان قد سأل الزمالك واتحاد الكرة حول إذا ما كانت هناك أي عقوبات قد نُفذت ضد القلعة البيضاء بسبب مستحقات نادي مارتيمو وكريم الحسن لاعب الفريق السابق، مصدر داخل النادي المصري قال إن القضية لازالت محل دراسة، وهو ما أكده الفيفا لنا.

طالع أيضا:

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة: خاص الفيفا يجيب لـ في الجول – هل يجب خصم 6 نقاط من رصيد الزمالك ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( فى الجول )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو فى الجول.

قد تقرأ أيضا