الرياضة / الكابتن

الكابتن: برشلونة يصطدم بتوتنهام.. وإنتر يسعى لمواصلة صحوته أمام آيندهوفن بدورى الأبطال

يخوض نادي برشلونة الإسباني مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره توتنهام هوتسبير الإنجليزي على ملعب الأخير "ويمبلي" في لندن، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا.

 

ويسعى السبيرز لتعويض هزيمته أمام إنتر الإيطالي بنتيجة 1-2، في المباراة التيى جمعتهما في "ميلانو"، بالجولة الأولى من دوري الأبطال، إذ يرغب في تحقيق نتيجة إيجابية مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

 

ويتسلّح الفريق اللندني بعودة حارسه الفرنسي هوجو لوريس، ليقود فريقه لأول مرة بعد الإصابة التي تعرّض لها في عضلات الفخذ وأبعدته عن الملاعب لفترة طويلة، فيما يغيب 5 نجوم، وهم ديلي ألي وكريستيان إريكسن وفيرتونخن وموسى ديمبلي وسيرجي أورييه؛ بسبب الإصابة.

 

في المقابل، يأمل الفريق الكتالوني في استعادة نغمة الانتصارات، بعدما تعثر في آخر ثلاث مباريات بالليجا، أمام جيرونا وليجانيس وأتلتيك بيلباو، إذ يدرك المدرب إرنستو فالفيردي أن الهزيمة في مباراة اليوم ستضعه تحت مزيد من الضغوط.

 

من ناحية أخرى، يحل نادي إنتر الإيطاتلي ضيفًا على آيندهوفن الهولندي بملعب "فيليبس"، في تمام التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري الأبطال "التشامبيونزليج".

 

ويدخل النيراتزوري مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على توتنهام في الجولة الأولى، بينما يسعى الفريق الهولندي لتعويض هزيمته القاسية أمام برشلونة برباعية نظيفة، بعدما سجل الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم البرسا، "هاتريك" في مرمى آيندهوفن.

 

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب المجموعة الثانية من دوري الأبطال برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع إنتر، بينما يتواجد توتنهام وآيندهوفن بالمركزين الثالث والرابع، بدون رصيد من النقاط.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من نابولي الإيطالي مع ليفربول الإنجليزي، باريس سان جيرمان مع النجم الأحمر الصربي، لوكوموتيف موسكو الروسي مع شالكه الألماني، أتلتيكو مدريد الإسباني مع كلوب بروج البلجيكي، بروسيا دورتموند الألماني مع موناكو الفرنسي، وبورتو البرتغالي مع جالطة سراي التركي، ضمن منافسات الجولة ذاتها من دوري الأبطال.

هذا المحتوي ( الكابتن: برشلونة يصطدم بتوتنهام.. وإنتر يسعى لمواصلة صحوته أمام آيندهوفن بدورى الأبطال ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا